عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجد المصري عن هند صبري: الشغل معاها ممتع.. وايديها كانت تقيلة في مشهد القلم بمفترق طرق

ماجد المصري
ماجد المصري

تحدث الفنان ماجد المصري عن تعاونه مع الفنانة هند صبري في مسلسل مفترق طرق، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

ماجد المصري يشيد بـ هند صبري

وقال ماجد المصري في لقاءه الذي يرصده موقع تحيا مصر: الشغل مع هند صبري ممتع جدا لأن بتشتغلي مع نجمة كبيرة واعية مركزة ومحترمة أوي، ومدية وقتها كله للشغل وخايفة على الكل، الكبير والصغير، وفي مشهد الضرب كل ما تضربني ابعد عشان مش عايز اتضرب أبويا مضربنيش، فضحك بقى ووقفنا ساعة ونص، وهي عرفت المقاس فزودت ربع خطوة واديتني قلم، ايديها تقيلة برغم الرقة دي كلها.

الفنان ماجد المصري 

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ماجد المصري يهنئ زوجته بعيد زواجهما: أغلى الناس

وسبق وأن هنأ الفنان ماجد المصري زوجته بعيد زواجهما، حيث شارك صورة عبر حسابه على انستجرام وانهالت عليه التعليقات تقدم لهم المعايدة وتتمنى له السعادة الدائمة مع زوجته، ونرصد فيما يأتي تهنئة الفنان ماجد المصري لزوجته بعيد زواجهما.

أرفق الفنان ماجد المصري صورة له مع زوجته عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق عليها مهنئًا زوجته بعيد زواجهما، وكتب ماجد المصري في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر: “عيد جوازي من أغلى الناس.. ربنا مايحرمني منك يا غالية والعمر كله يارب”، وانهالت التعليقات على منشور ماجد المصري مهنئينه مع زوجته بعيد زواجهما و متمنين له السعادة الدائمة و من بينهم عدد من نجوم الفن بالإضافة إلى متابعي ماجد المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي