عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد ماجد: والدي زعل أما افتكروني ابن ماجد المصري وهذه رسالتي لإسعاد يونس في 2019

أحمد ماجد
أحمد ماجد

حل الفنان الشاب أحمد ماجد ضيف على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، والذي تحدث من خلالها عن العديد من التصريحات الهامة الخاصة بحياته الشخصية والفنية، من بينها ارتباط اسمه باسم الفنان ماجد المصري وهو الأمر الذي أغضب والده بشدة.

أحمد ماجد: الناس كانوا فكرني ابن ماجد المصري وده ضايق والدي 

قال أحمد ماجد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، أن بسبب اسمه أحمد ماجد اعتقد البعض بأنه نجل خالد المصري وبدأ الجمهور يتداول أنباء تفيد بذلك وهو ما أغضب والده لانه هو السبب في كل ما وصل له في الفترة الحالية حيث علمه المسرح وكان يسمعه الشعر ورشح له دخول معهد الفنون المسرحية.

أحمد ماجد في صاحبة السعادة 

وأضاف أحمد ماجد: امتحنت في المعهد على يد الدكتور أشرف زكي والدكتور سامي عبد الحليم والدكتورة سميرة محسن، والدكتور سناء شافع، والدكتور جلال الشرقاوي، ونجحت في المعهد، وبدأت أشارك في أعمال أثناء الدراسة، وشاهدني المخرج محمد سامي بالمعهد وشاركت بعدها معه في عدة أعمال.

أحمد ماجد: أنا عاشق للتمثيل من الصغر

واستكمل أحمد ماجد حديثه، قائلا: أنا عاشق للتمثيل من الصغر وتعبت كثيراً من أجله، وقضيتي أن تكون لي ذكرى جميلة وتاريخ كبير، وأدين بالفضل لمحمد حسن رمزي رحمة الله عليه الذي ساعدني كثيراً فقد أعطاني مبلغا ماليا وأنا في السنة الأولى بالمعهد، كما أنه قام بتأجير مكان لي، وظل يدفع إيجاره حتى وفاته.

أحمد ماجد في صاحبة السعادة 

وعن تفاصيل مشاركته في مسلسل صيد عقارب، قال أحمد ماجد: كانت شخصية مختلفة وتركيبتها مجنونة، وصراع المسلسل بأكمله قائم على الشخصية، وكنت سعيدا أنني سيتم تقديمي بشكل جديد، وكان رد فعل الشخصية قويا.

أحمد ماجد يفاجئ إسعاد يونس برسالة 

وفاجأ أحمد ماجد إسعاد يونس برسالة قد ارسلها لها على حسابها بالسوشيال ميديا منذ 2019، قال لها فيها: ممكن رسالتي صعب تشوفيها، أنا لسة صغير وبتخيل نفسي معاكي في الحلقة، والرسالة دي للذكرى عشان أما اطلع معاكي هقرأهالك.

وكان قد خطف الفنان أحمد ماجد الأنظار في مسلسل صيد عقار والي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وخاضت بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب كلا من الفنان رياض الخولي وأحمد جمال جاميكا ونخبة من نجوم الفن الآخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة خلاص فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي