عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد أمين لـ هشام ماجد: ربنا يديم عليك حلاوة قلبك ومحبة الناس

أحمد أمين - هشام
أحمد أمين - هشام ماجد

حرص الفنان أحمد أمين على توجيه رسالة خاصة إلى الفنان هشام ماجد بعد مشاركته في مهرجان نبتة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحمد أمين يشيد بـ هشام ماجد

ونشر أحمد أمين في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة هشام ماجد، وعلق عليها وكتب: "أي حاجة بتبقى فيها بتنورها يا عم هشام، ربنا يديم عليك حلاوة قلبك ومحبة الناس، هشام ماجد من حفل افتتاح مهرجان نبتة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أحمد أمين - هشام ماجد 

أحمد أمين: بتعلم من الأطفال كتير وعندهم طاقة إيجابية وحب للحياة

وسبق وأن أكد الفنان أحمد أمين خلال القاء كلمته في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين المقام حاليًا في مدينه العلمين الجديدة على حق الاطفال في الثقافة والوعي كما أكد على أنهم المستقبل لذلك يجب الاهتمام بهم واعطائهم الحق في الوجود والأمان.

وقال أحمد أمين في كلمته التي يرصدها موقع تحيا مصر: “سيظل الطفل له حق في الوجود والأمان والتعليم ولأنهم هيشكلوا المستقبل فلازم يكون ليهم حق في الثقافة والوعي، لما ببقى قريب من الأطفال بتعلم منهم كتير.. هما عندهم خيال وحب للحياة وطاقة وحب للنشاط وعندهم نظرة إيجابية ومختلفة لكل حاجة وبيستمتع بأقل الإمكانيات".

أخر أعمال أحمد أمين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد أمين ظهوره كضيف شرف في مسلسل بابا جه، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حيث يجد (هشام) نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أكرم حسني، نسرين أمين، محمود البزاوي، لافينيا نادر، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي وتصدرت جميع حلقاته مؤشرات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي