عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد: الستات بتضحك اكتر من الرجالة وسمير وشهير وبهير وش السعد عليا

هشام ماجد
هشام ماجد

حل الفنان هشام ماجد ضيف على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة وذلك في حلقة خاصة ضمن حلقات النجوم على هامش مهرجان العلمين الجديدة، رفقة المخرج معتز التوني.

تصريحات هشام ماجد

وقال هشام ماجد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا والمخرج معتز التوني عشنا فترة كبيرة مع بعض، وكانت تجارب كلها عجبت الناس وحققت نجاح، الفيلم كان فاتحة خير علينا أنا والمخرج معتز التوني، دائما بتفائل بالمخرج معتز التوني، وهو بيتفائل بيا.

الفنان هشام ماجد 

من جانبه قال معتز التوني: هشام ماجد ناجح وحريص علي النجاح وهو منضبط جدا في مواعيده وأحب التعامل معه في الشغل، ونحن بيننا كيمياء مشتركة، ولم يحدث بيننا خلاف في أي وقت.

هشام ماجد 

واستكمل هشام ماجد حديثه عن معتز التوني، قائلا: كل من يعمل معه يحبه وهذا سر نجاحه، ولا ينفعل في الغالب إلا في حالات قليلة أن يستمر تصوير المشهد لفترة طويلة وفي مكتب معتز دائما في طبق فاكهة ونلعب بلاستيشن.

هشام ماجد: بنحضر لفيلم جديد عن قصة فيلم البحث عن فضيحة وهجسد دور عادل امام في العمل

وكشف هشام ماجد خلال اللقاء استعداده لعمل فيلم البحث عن فضيحة للزعيم عادل إمام في نسخة جديدة مناسبة لهذا العصر، قائلا: هناك مشروع فيلم جديد وأنا أتمنى أن آقدم هذه التجربة، ولكني قلقان بسبب أنه ستكون هناك مقارنات بين الفيلم في الماضي والحاضر، نحن نحب أن نقدم هذه التجربة الرائعة الناجحة للزعيم، وأن نقدمه بشكل جديد وعصري، وعندما قرأت الورق كنت سعيدا جدا، وأشعر أننا سنقدم عمل ناجع وتجربة جديدة لعمل فني متميز نال علي استحسان المشاهدين والجمهور في الماضي.

وأضاف: المخرج رامي إمام هو من أبلغني أن الزعيم والنجم عادل إمام وافق على أن أقوم بتقديم الفيلم، وأن أقدم شخصية الزعيم عادل إمام.

هشام ماجد: الراجل بيضحك اكتر من الست وشيكو الأقرب ليا في المجال 

هذا وقال هشام ماجد أيضا: الراجل بيضحك اكتر من الستات وفي كتير بيزعلوا مني بسبب التصريح ده ولكن فعلا الراجل عنده خفة دم بالفطرة كدة وطبعا فيه ستات بتضحك اكتر زي إسعاد يونس وسهير البابلي.

وأضاف: بحب في الكوميديا شيكو وأحمد حلمي وأحمد فهمي وحاليا شيكو هو الأقرب ليا لأني بشتغل معاه، ولكن بيني وبين أحمد فهمي تواصل طول الوقت بس كل واحد شغال على مشاريعه الخاصة.

تابع موقع تحيا مصر علي