عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد: بقدم شخصية دكتور نفساني في إكس مراتي.. ومتخوف من إعادة تقديم البحث عن فضيحة

هشام ماجد
هشام ماجد

تحدث الفنان هشام ماجد عن تفاصيل شخصيته في فيلم إكس مراتي، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم عيد الصيف.

تصريحات هشام ماجد عن إكس مراتي

وقال هشام ماجد تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بقدم شخصية دكتور نفساني اسمه يوسف بكر متزوج من سحر ومخلفين ولد اسمه سليم وبيخش حد في حياتهم بيبوظ الكلام دا، والشغل مع محمد ممدوح وأمينة خليل كان جميل وممتع وحبيت الاتنين جدا وأنا اصلا بحبهم من قبل ما اشتغل معاهم.

هشام ماجد 

تصريحات هشام ماجد عن فيلم البحث عن فضيحة

أما عن إعادة تقديم فيلم البحث عن فضيحة قال هشام ماجد: أنا متخوف جدا من الفيلم وعلى اد ما انا متخوف متحمس بردو لأن الموضوع دا اتعمل كتير برا مصر وحابب أنه يكون جوا مصر، ومتواصلتش مع الزعيم عادل إمام بس في منتج للفيلم أكيد تواصل معاه.

تفاصيل فيلم إكس مراتي

ومن الجدير بالذكر فيلم إكس مراتي الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية تدور أحداثه حول في إطار اجتماعي كوميدي، حيث طبيب الأمراض النفسية يوسف الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير طه حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، مصطفى غريب، علي صبحي، محمد أوتاكا، خالد كمال، وغيرهم، والفيلم من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج معتز التوني.

هشام ماجد: احتمال كبير أن نقدم جزء ثانٍ لمسلسل أشغال شقة

وسبق وأن كشف الفنان هشام ماجد عن حقيقة الاستعداد لإنتاج جزء ثاني من مسلسل أشغال شقة، وذلك خلال حلوله ضيف على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر نجوم إف إم.

وقال هشام ماجد في تصريحات يرصدها تحيا مصر: احتمال كبير أن نقدم جزء ثانٍ لمسلسل أشغال شقة، وفيه كلام ولكن لم يتم اتخاذ القرار الرسمي.

ويذكر أن مسلسل أشغال شقة كان قد حقق نجاحا كبيرا فور طرحه في الموسم الرمضاني الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي