عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند صبري تصفع ماجد المصري.. أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق
مسلسل مفترق طرق

ازدادت عمليات البحث عن الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بالتزامن مع طرحها عبر منصة شاهد الإلكترونية، وخروج تصريحات من أبطال العمل عنها عبر وسائل الإعلام المختلفة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق

أصبحت الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق نظرًا لما شهدته من أحداث مثيرة ومشوقة كانت بمثابة مفاجأة للجمهور.

مفترق طرق 

ومع البحث تبين أن أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق شهدت العديد من الأمور المثيرة أهمها قيام هند صبري بصفع ماجد المصري في نهاية الحلقة بعد أن علمت بأنه يخونها مع نهى عابدين، كما شهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق العثور على مكان زينة، ورجوع العلاقة بين رامز الذي يجسد شخصيته على الطيب، وولاء-هدى المفتي-، كما قرر يجيى-إياد نصار- الارتباط بدارين-جومانا مراد- وخطبتها.

هند صبري تكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل مفترق طرق

وبعد انتهاء عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل مفترق طرق، كشفت الفنانة هند صبري بطلة العمل عن حقيقة وجود جزء ثاني منه، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت هند صبري في منشورها: أميرة الألفي حابّة تشكر كلّ الّي استحملوا قراراتها 45 حلقة شكرا للجمهور الّي ما توقعناش إنه يعتبرنا جزء من حياته لهذه الدّرجة.. شكرا للمخرج والصديق أحمد خالد موسى على رؤيته وجدعنته، أمّا المخرج محمد يحيي مورو فأنا محظوظة إنّي كنت جزء من أوّل أعماله كمخرج له ستايل خاصّ وفريد، لن أنسى آخر يوم تصوير لينا في المكتب و الحفلة الّي عملناها، و مبروك لينا دخول بيوت الناس و قلوبها و هو كنز نادر، لكلّ الّي يسألوني عن جزء ثاني: مش هو "مفترق طرق"؟ يبقى ما وصلناش ولا ايه يا شاهد.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل مفترق طرق تدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

وهو من بطولة كلا من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي