عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل سيكون هناك موسم آخر لمسلسل مفترق طرق ؟.. تفاصيل

مفترق طرق
مفترق طرق

تساءل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي عن حقيقة وجود موسم آخر من مسلسل مفترق طرق، الذي تم عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية، وكان متصدرا تريند مؤشرات البحث طوال فترة عرضه.

هل سيكون هناك موسم آخر لمسلسل مفترق طرق ؟

أصبح هل سيكون هناك موسم آخر لمسلسل مفترق طرق ؟ تساؤل هام رصده موقع تحيا مصر يدور بين عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة هل سيكون هناك موسم آخر لمسلسل مفترق طرق أم لا نظرا لأن نهاية المسلسل كانت مفتوحة وتسمح بوجود أحداث أخرى.

مسلسل مفترق طرق 

ومع البحث تبين أنه لا يوجد نية لدى فريق عمل مسلسل مفترق طرق لإنتاج جزء ثاني منه خلال الفترة الحالية، وذلك وفقًا لما أعلنه الفنان ماجد المصري فى تصريحات إعلامية له حول حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل مفترق طرق بعد انتهاء عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ماذا سيعرض عبر منصة شاهد بعد انتهاء عرض مسلسل مفترق طرق ؟

ومن الجدير بالذكر أن منصة شاهد الإلكترونية تستعد لاطلاق عدد من الأعمال الدرامية الأخرى بعد انتهاء عرض مسلسل مفترق طرق، ومن ضمن هذه الأعمال مسلسل العميل، والذي تدور أحداثه حول الأخوين أمير ووسام الذين يفرقهما القدر منذ الصغر، يكبر أمير ليصبح ضابط شرطة، لكنه ينضم لعصابة كجزء من عملية سرية، بينما أخوه وسام، الذي اختطف عندما كان طفلاً، يكبر ليصبح جزءً من نفس العصابة، بدون علمهما، يعمل الأخوان معًا دون معرفة حقيقتهما، ويتشابك مصيرهما في إطار مثير مليء بالتشويق.

ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات اللبنانيين، منهم: أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، يارا صبري، رشا بلال، ميا سعيد، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي