عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إياد نصار: مبسوط أن مسلسل مفترق طرق عجب الناس.. ودا أهم مشهد بالنسبالي في العمل

إياد نصار
إياد نصار

أعرب الفنان إياد نصار عن سعادته البالغة بردود أفعال الجمهور على مسلسل مفترق طرق، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج et بالعربي.

تصريحات إياد نصار عن مسلسل مفترق طرق

وقال إياد نصار في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: مبسوط بردود الفعل ومبسوط أن المسلسل عاجب ناس كتير واللي لفت انتباهي أكتر أنه عاجب فئات عمرية مختلفة والشباب بيتابعه وهما في العادي مبيتابعوش حاجة، ومراتي حابة المسلسل جدًا وبتابعه، ومكنش عندي مشكلة في فكرة إن الشخصية بتحب بقالها 15 سنة، المفروض الإنسان لما يحب يحب بجد حتى لو الإنسانة دي مبقتش معاه وفي حياته، وشايف إن شخصية يحيى حاولت وصبرت وكان عنده أمل وخلص، فاتحرك في اتجاه اليأس، وكان مشهد اعترافه بحبه بعد 15 سنة مهم بالنسبالي.

إياد نصار 

تفاصيل مسلسل مفترق طرق

يشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق كل من هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من إخراج المخرج أحمد خالد موسى وأعاد كتابته السيناريست شريف بدر الدين.

وتدور أحداثه حيث تجد أميرة نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

إياد نصار: التحدي الأكبر في مسلسل إلا الطلاق إنه 10 حلقات

وسبق وأن كشف الفنان إياد نصار عن الصعوبات التي واجهته خلال تصوير مسلسل إلا الطلاق الذي يعرض الآن عبر منصة أمازون برايم، بالإضافة لحديثه عن تفاصيل أخرى في العمل وكواليس مشاركته به.

صرح الفنان إياد نصار خلال لقائه مع برنامج Et بالعربي عن الصعوبات التي واجهته في مسلسل إلا الطلاق وكواليس التصوير ومشاركته في العمل ويرصدها موقع تحيا مصر، حيث قال أنه أكثر التحديات التي قابلته هو النص وأن حكاية المسلسل تدور في 10 حلقات وهو الأمر الذي يزداد منه صعوبة، وقال: "التحدي الأكبر كان إن الحكاية في 10 حلقات.. وعلى قد ماهو تحدي ممتع لكن محتاج تركيز معين لأنه حاجة بين إيقاع الفيلم والمسلسل الطويل".

تابع موقع تحيا مصر علي