عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرحة على رقبتها.. العثور على جثمان طالبة داخل غرفتها بالمنيا

جثة
جثة

شهدت محافظة المنيا وقعة مأساوية بمصرع فتاة أقدمت على إنهاء حياتها بواسطة طرحة، حيث عثر على جثتها داخل غرفتها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

 

تفاصيل إقدام فتاة على إنهاء فتاة حياتها بطرحة بالمنيا

أقدمت فتاة على إنهاء حياتها شنقا بطرحة، داخل غرفتها بمركز ومحافظة المنيا، وتم نقل الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

بداية واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بطرحة بالمنيا


تعود بداية إقدام فتاة على إنهاء حياتها بطرحة بالمنيا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد بقيام فتاة في العقد الثاني، بإنهاء حياتها داخل منزلها بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مصحوبة بسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين قيام فاطمة. أ 19 عاما بشنق نفسها بطرحة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بواقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بطرحة بالمنيا، واتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات حيث أمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من تصريح الدفن اللازم.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

من جانب آخر، أصيب 7 أشخاص بكسور وجروح متنوعة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي، على الطريق الزراعي بالقرب من مركز أبو قرقاص جنوب المنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي ووقوع عدد من الإصابات، بالقرب من مدخل قرية اتليدم بمركز أبو قرقاص.

وعلى الفور، انتقلت الاسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وتبين إصابة كل من: هاني أنور حبيب، 40 سنة، ميرنا ميلاد نصر الله، 28 سنة، حسن حسين فؤاد، 35 سنة، سامية بشر عبدالرحمن، 30 سنة، فاطمة حسين فؤاد، 40 سنة، احسان فتحي عتريس، 65 سنة، وذكر مجهول الاسم والعنوان، في العقد الخامس من العمر.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبو قرقاص المركزي لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بحادث تصادم ملاكي بالقرب من مدخل قرية اتليدم بمركز أبو قرقاص، وتم إخطار النيابة النيابة العامة لتولي التحقيق حول الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي