عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المشدد 15 سنة لمتهم لقيامه باستدراج فتاة المنيا والاعتداء عليها

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

قضت محكمة جنايات المنيا حكما بالسجن المشدد 15 سنة لمتهم لقيامه باستدراج فتاة تعاني من اضطرابات نفسية والاعتداء عليها داخل منزله ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

السجن المشدد 15 عاما للمتهم بالاعتداء على فتاة المنيا

كما ألزمت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار الدكتور محمد عبد الحميد وعضوية المستشارين محمد شرابي وتامر مجدي وأمانة سر علي العسلي ومحمد مصطفي وخالد محمد بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوي المدنية للمحكمة المختصة.

ترجع أحداث القضية إلى تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بلاغا من أحد المواطنين، يفيد بإقدام أحد جيرانه بالتعدي علي نجلته 20 سنه التي تعاني من اضطرابات نفسية والاعتداء عليها جنسيا.

تفاصيل واقعة استدراج فتاة المنيا والاعتداء عليها

وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائي في المنيا وتم القبض علي المتهم وإحالته للنيابة العامة للتصرف، حيث أحال المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا  المتهم للمحاكمة الجنائية، بتهمة الخطف والاغتصاب، مطالبا بتطبيق مواد قانون العقوبات بحقه.

وفي سياق متصل، لقي شخص مصرعه وأصيب 23 آخرون، في حادث سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي القديم، بين جبل الطير وطهنا الجبل، في المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

تفاصيل حادث الطريق الصحراوي في المنيا

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا يفيد بوقوع حادث سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم بين جبل الطير وطهنا الجبل ووقوع عدد من الضحايا والمصابين.

على الفور تم الدفع بـ 12 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخص وإصابة 23 آخرين وتم نقلهم إلي مستشفي المنيا العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات وبيان سبب وقوع الحادث.

وكشفت التحريات والمعاينة التي أجرتها فرق المباحث في المنيا أن جميع الضحايا من عمال المحاجر وكانوا في طريقهم للعمل إلا أن حادث السيارة التي كانوا يستقلونها نتج عنه وفاة أحدهم وإصابة 23 آخرين وتم نقل المصابين للمستشفيات.

حيث نتج عن الحادث وفاة شخص مجهول الهوية، وإصابة 23 آخرين وهم أحمد مختار إبراهيم، 25 عامًا، أحمد محمد شوقي، 29 عامًا، وليد محمد كام، 26 عامًا، أحمد محمود محمد، 35 عامًا، محي أحمد خليفة، 27 عامًا، محمد مصطفى إبراهيم، 18 عامًا.

كما أصيب في الحادث كلا من سيد علي عيد، 26 عامًا، سيف سعودي علي، 17 عامًا، محمد فتحي عبد العظيم، 35 عامًا، حسان عبد الله، 19 عامًا، أشرف أحمد زكي، 29 عامًا، أحمد حامد حسنين، 25 عامًا، محمد عبد القادر، 30 عامًا، شعبان محمد شوقي، 32 عامًا.

أيضا أصيب في حادث المنيا، كلا من علي رجب محمد، 30 عامًا، عبد الرحمن ناجي خلف، 25 عامًا، محمد علي عبد المجيد، 32 عامًا، عبد الرحمن مصطفى إبراهيم، 24 عامًا، عبد المطلب ربيع، 35 عامًا، محمد شحاتة سيد، 35 عامًا، أحمد بهجت محمد، 25 عامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي