عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلب الحبيب ورد المطلقة.. الداخلية تضبط دجالين في الإسكندرية

دجال
دجال

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.

الداخلية تضبط دجال الإسكندرية

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (سائق– مقيم بمحافظة الإسكندرية) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه ، وبحوزته (2 هاتف محمول "بفحصهما فنياً تبين احتواء أحدهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي" - الأدوات المستخدمة في أعمال الدجل والسحر)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

الداخلية تضبط دجال كرموز

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل.

حيث أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (عاطل – له معلومات جنائية) بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

التحريات: المتهم نصب على المواطنين

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة كرموز بالإسكندرية، وبحوزته (هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي").

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

الداخلية تضبط صفقة سلاح بـ 4 مليون جنيه

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة بأسيوط وبحوزتهما 184 قطعة سلاح ناري بقصد الإتجار .. وتقدر قيمتها المالية بقرابة 4 ملايين جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام تشكيل عصابي يضم (إثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة) بالإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ونقلها وترويجها على عملائهما بنطاق محافظات الوجه القبلى باستخدام سيارة "نقل".

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وعثر بحوزتهما على 181 بندقية خرطوش، و 3 فرد محلى و 2 سيارة "من بينهما السيارة النقل المشار إليها" وكمية من المشغولات الذهبية، وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للأسلحة المضبوطة بقصد الإتجار.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (4 ملايين جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي