عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ارتفاع ضحايا حادث قطاري الزقازيق

حادث قطاري الزقازيق
حادث قطاري الزقازيق

ارتفع عدد ضحايا حادث قطاري الزقازيق باالقرب من التحويلة الجديدة في محافظ الشرقية، بآخر في الزقازيق، وذلك حسب بيان رسمي من وزارة الصحة والسكان، الذي رصده موقع تحيا مصر.
 

 

ارتفاع ضحايا حادث قطاري الزقازيق

ارتفع عدد مصابي حادث تصادم قطاري الزقازيق، بمحافظة الشرقية إلى 50 مصابا، تم نقلهم إلى مستشفيات جامعة الزقازيق، والأحرار، وإحدى المستشفيات الخاصة بمحافظة الشرقية، بناء على طلب المصابين، بالإضافة إلى 4 حالات وفاة، وذلك حسب ما أعلنته وزارة الصحة والسكان، في بيان اليوم.

وصول نائب رئيس الوزراء لموقع الحادث
 

وتتابع الحكومة ممثلة في رئيس الوزراء ونائبي رئيس الوزراء حادث تصادم قطار بآخر اليوم في مدينة الزقازيق في محافظة الشرقية.

وصل الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء وزير الصناعة والنقل، إلى موقع حادث تصادم قطار بآخر في محطة الزقازيق، ويرافقه قيادات وزارة النقل والسكة الحديد للوقوف على تفاصيل ومتابعة الحادث.

وتابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، تطورات حادث القطارين، وتلقي تقريرًا من وزارة النقل بالحادث، وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث، ووجه بسرعة تقديم الرعاية الصحية لمصابي قطاري الزقازيق.

أصدر النائب العام قرار عاجل بشأن حادث قطاري الزقازيق الذي وقع بالقرب من الكوبري الجديد في محافظة بالشرقية، وأدى إلى عشرات الإصابات ومصرع 3 أطفال.

قرار النائب العام بشأن حادث قطاري الزقازيق
 

وقد أمر النائب العام، بفتح تحقيق عاجل بشأن حادث قطاري الزقازيق في محافظة الشرقية، والذي أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 47 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث.

وقد انتقل فريق من النيابة العامة، إلى موقع حادث قطاري الزقازيق، من أجل إجراء المعاينة وسؤال عدد من مسئولي السكك الحديدية وبعض الشهود لبيان ملابسات وكيفية وقوع الحادث، وفق بيان للنيابة العامة اليوم.
وفور وقوع حادث تصادم، حادث انتشرت بشكل واسع عقب إعلان ارتفاع أعداد المصابين إلى 40 شخصا، الذين ارتفع عددهم حتى اللحظة إلى 47 شحص، للمناشدة بضرورة التبرع لتأمين إسعاف المصابين وحتى يكون هناك احتياطي من الدم يساعد الفرق الطبية على إسعاف المصابين.

تابع موقع تحيا مصر علي