عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات بالجملة تضرب صفوف الزمالك أمام الشرطة اليكني اليوم فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الشرطة الكينى، اليوم السبت، في تمام الساعة الثالثة عصراً بدور الـ32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجاري 2024-2025.   

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني فى الكونفدرالية

تحيا مصر، ومن المقرر ان تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والشرطة الكيني  عبر قناة بي إن سبورتس فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

غيابات الزمالك أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ويغيب عن صفوف فريق الزمالك أمام الشرطة الكيني كل من ، عمر عبد العزيز الحارس الشاب لأسباب فنية، ومحمود الونش لاستمرار التأهيل والتعافي من إصابته، وأحمد فتوح بسبب أزمة حادث السير الأخير، وأحمد حمدي بسبب الإصابة بـ قطع في الرباط الصليبي، وسيد عبد الله نيمار بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

قائمة الزمالك الإفريقية

في حراسة المرمى : محمد عواد- محمد صبحي- محمود الشناوي.

في خط الدفاع : مصطفى الزناري - عمر جابر – أحمد محمود - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد- محمد عاطف.

في خط الوسط : نبيل عماد - زياد كمال - محمد شحاتة - محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر- أحمد عبد الرحيم إيشو - أحمد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا.

في خط الهجوم : سيف الجزيري - ناصر منسي - حسام أشرف - سامسون أكينيولا.

تصريحات جوزيه جوميز

وقال جوزيه جوميز مدرب الزمالك في تصريحات تليفزيونية على شاشة قناة الزمالك، أنا أريد أن تكون جماهير نادي الزمالك سعيد ونحقق البطولات معا ولا أهتم بما يدور على السوشيال ميديا وأريد أن أحقق أهداف الجماهير.

وأكمل جوزيه جوميز، لقد دربت في السعودية والعديد من الدول ولكن أرى بأن مصر مختلفة وأتواجد في بلد كبير وتختلف عن جميع الدول الأفريقية بالكامل، وثقافة مصر فريدة من نوعها وطريقة التعامل مع الأجانب مميزة للغاية.

وتابع جوزيه جوميز، أحب تواجدي في مصر وطريقة التعامل معي ومع الأجانب مهذبة للغاية وسعيد بأنني جزءا من عائلة نادي الزمالك، وقبل تدريبي لنادي الزمالك فيريرا مدرب الفريق السابق أخبرني بأن نادي الزمالك ناد رائع للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي