عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قنديل يطمئن على إجراءات تسكين لاعبي الأهلي بفندق الإقامة استعداداً لمواجهة جورماهيا

طارق قنديل عضو مجلس
طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي

حرص طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في كينيا، على الاطمئنان على كافة الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة نيروبي.

تحيا مصر، واطمأن طارق قنديل على كافة الترتيبات الإدارية التي جرت خلال الفترة الماضية، لتوفير الأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية أمام جورماهيا.

وعقد طارق قنديل جلسة مع سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، فور وصول بعثة الفريق إلى فندق الإقامة، للتأكيد على أن الأمور تسير وفقًا للترتيبات التي جرت مؤخرًا، والتعرف على كافة احتياجات البعثة لتلبيتها.

ووصلت بعثة الأهلي إلى كينيا بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من خمس ساعات، استعدادًا لمواجهة جورماهيا، يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025

ضمت قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025، 26 لاعبا من بينهم عمر الساعي المنضم حديثا إلى النادي الأهلي، وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح، يوسف سيد عبد الحفيظ، سمير محمد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية، أحمد عابدين، مصطفى ابو الخير.

خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

للمرة الأولى استبعاد علي معلول من قائمة الأهلي

شهدت قائمة الأهلي الإفريقية هذا الموسم، استبعاد الظهير الأيسر التونسي علي معلول، للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق عام 2016، وذلك بعد تعرضه لإصابة قوية، يغيب على إثرها حتى الأآن عن المشاركة، ويخضع اللاعب إلى برنامج تأهيلي استعدادا للعودة من جديد، كذلك تم استبعاد كريم فؤاد لداعي الإصابة بالرباط الصليبي.

تابع موقع تحيا مصر علي