عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرمان مارسيل كولر.. الأهلي يقرر قيد رباعي الشباب في قائمة الفريق الإفريقية 2024/2025

مارسيل كولر
مارسيل كولر

 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قيد رباعي فريق الشباب المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول، في القائمة الإفريقية موسم 2024/2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

قيد رباعي الشباب في قائمة الأهلي الإفريقية

قال الكابتن سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مديـر الكرة، إنه بناءً على رؤية الجهاز الفني تم قيد الرباعي الصاعد أحمد عابدين، ويوسف عبدالحفيظ، وسمير محمد، ومصطفى أبوالخير في القائمة الإفريقية، ويحق للفريق الاستفادة من جهودهم ابتداءً من دور المجموعات، هذا فضلا عن إتمام قيد عمر الساعي في ذات القائمة منذ الانتهاء من إجراءات إنتقاله للأهلي قبل أسبوعين.

لا يتوفر وصف.
قرار النادي الأهلي بقيد رباعي الشباب

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الأهلي وجورماهيا، مساء يوم 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب، في التاسعة مساء 20 من سبتمبر الجاري.

ويأمل المارد الأحمر، في تخطي عقبة الفريق الكيني، حتى يواصل مشواره لنهائي البطولة، ويواصل حملة الدفاع عن لقبه المفضل الذي حققه 12 مرة، كان آخرهم الفوز به على حساب فريق الترجي التونسي، خلال الموسم الماضي.

طاقم حكام مباراة الاهلى وجورماهيا الكينى

 ومن المقرر أن يدير مباراة جورماهيا الكيني والأهلي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا و مكون من الدولي أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.

تحيا مصر
فريق النادي الأهلي

طارق قنديل رئيسا لبعثة الأهلي في كينيا

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى كينيا ، لمواجهة فريق جورماهيا يوم الأحد القادم في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وحرص طارق قنديل على التواصل مع السفير المصري المصري في كينيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وكذلك التنسيق الكامل مع الكابتن سامي قمصان المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، بخصوص كافة الأمور المتعلقة بسفر البعثة وفندق الإقامة وملاعب التدريب، وتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي