عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على كواليس الجلسة الخاصة بين مارسيل كولر مدرب الأهلي وكهربا

كهربا ومارسيل كولر
كهربا ومارسيل كولر

كشف الإعلامى محمد الليثى طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ، من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق إغلاق ملف الأزمة الأخيرة الخاصة بغياب اللاعب عن مران الفريق مساء الأثنين الماضي ، وحذره من تضخيم الأمر.

تحيا مصر، وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة آون تأيم سبورت آف آم على مواجات 93.7 “ تحدث كولر مع كهربا في جلسة خاصة جمعتهما مؤخراً عن الغرامة التي تم توقيعها ضد اللاعب بسبب غيابه عن مران الفريق بدون إذن ، وتقبل السويسري ظروف كهربا التي منعته عن المران حيث أكد اللاعب أن والدته كانت مريضة لذا رفض الخواجه تغليظ العقوبة التي وقعها سامي قمصان مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة".

وتابع قائلاً:" ووافق كولر على أن تكون الغرامة 50 ألف وليس 100 ألف جنيه ونصح  كهربا بالإلتزام والعمل الجاد في الملعب حتى يجد لنفسه مكاناً في تشكيل الفريق الموسم المقبل ، وطالبه بالإبتعاد عن الإعلام والسويشيال ميديا ".

كواليس توقيع سامي قمصان عقوبة جديدة على كهربا

وحصل تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي، على كواليس توقيع سامي قمصان المدرب العام في الجهاز الفني والقائم بأعمال مدير الكرة، غرامة جديدة على محمود عبد المنعم كهربا بعد غيابه عن المران بالأمس بدون إذن. 

وأضاف المصدر أن كهربا تواصل هاتفيًا مع سامي قمصان من أجل شرح أسباب عدم حضوره لمران الأمس، حيث أبلغ الفولت العالي مدرب الأهلي أن غيابه عن التدريبات جاء بسبب مرض والدته وتواجده معها في المستشفى بشكل مفاجئ والذي جعله لم يستطع التواجد في التدريبات. 

وأكد كهربا أن مرض والدته هو السبب في عدم حضوره لمران الأهلي، حيث تفهم سامي قمصان موقف كهربا ولكن أبلغه بضرورة تطبيق لائحة العقوبات بسبب عدم الحصول على إذن من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق جورماهيا الكيني في إطار مباراتي ذهاب واياب دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2024\2025.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الذهاب بين الفريقين ، مساء الأحد المقبل الموافق 15 من سبتمبر الجاري، على أن يُقام لقاء الذهاب في التاسعة مساء الجمعة الموافق 20 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي