عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حبشي يكشف كواليس فشل صفقة انتقال آرون بوبيندزا لنادي الزمالك.. ويوجه رسالة للجماهير

آرون بوبيندزا
آرون بوبيندزا

تحدث محمد حبشي وكيل اللاعبين عن أزمة فشل انتقال المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا لنادي الزمالك في الفترة الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد حبشي مع إبراهيم فايق.

تصريحات محمد حبشي

وأضاف محمد حبشي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك لم يخطئ في إجراءات التعاقد مع آرون بوبيندزا واللاعب هو من أجل بالتعاقد في النهاية وانتقل لفريق رابيد بوخارست الروماني.

وأكمل محمد حبشي، راتب بوبيندزا كان 2 مليون دولار وأكثر من ذلك ونجحت أن أقنع اللاعب أن يتواجد مع نادي الزمالك مقابل 800 ألف دولار في الموسم الواحد ووافق على انتقال لنادي الزمالك.

وأشار محمد حبشي، عقد بوبيندزا مع الزمالك كان لمدة 3 سنوات قادمة مع زيادة 20% في راتب اللاعب مع النادي، وتسريب اسم الصفقة كان سبب في عدم تواجد اللاعب مع نادي الزمالك، وفيه ناس تحدثت مع اللاعب ونصحته بعدم التواجد.

لا يتوفر وصف.
آرون بوبيندزا

محمد حبشي مع إبراهيم فايق

واستكمل محمد حبشي، نادي الزمالك حصل على البطاقة الدولية للاعب بجانب فسخ التعاقد مع النادي الأمريكي وكل الأمور الخاصة بالانتقال كانت سليمة من جانب نادي الزمالك، والاتفاقية صحيحة بالكامل.

واختتم محمد حبشي تصريحاته، رسالتي لجماهير نادي الزمالك أننا لم نخطئ في التعاقد مع الأمر وكان نادي الزمالك مستعد للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي