عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"شخص لم يختلف على احترامه وتواضعة أحد".. شريف إكرامي ينعي الراحل إيهاب جلال

إيهاب جلال
إيهاب جلال

حرص شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على أن يودع الراحل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الأسماعيلي بعد وفاته عن عمر 57 عام بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر، وكتب شريف إكرامي عبر حسابه الرسمي"إكس":" إن لله وإنا إليه راجعون.. خبر يوجع القلب ويثقل النفوس برحيل الأخ الكبير والمدرب القدري والإنسان الخلوق كابتن إيهاب جلال، شخص لم يختلف على احترامه وتواضعة أحد.. سبحان الله، وكأن القدر يختلف أن يأخذ منا أطيب الناس.. نسأل الله أن يغفرله ويرحمه وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والأجر والثبات.

تصريحات شقيق إيهاب جلال

وأضاف شقيق إيهاب جلال في تصريحات عبر بث مباشر لموقع تحيا مصر، كان لدينا القدرة المالية لسفر إيهاب أخويا للخارج ولكن لم نتطرق لهذا الأمر نهائيا وزوجته مقتدرة ماليا والعائلة بالكامل، ووالدتي مازالت على قيد الحياة وهي مؤمنة وإن شاء الله هتعدي المحنة على خير.

وتابع شقيق إيهاب جلال، آخر مرة كلمت إيهاب أخويا كان قبل ماتش الإسماعيلي والمقاولون العرب في الدوري وكانت تعبيرات وشه متغيرة وتحدثت مع عماد سليمان وأكد لي بأن الجميع مضغوط بسبب الفترة الصعبة التي يمر بها النادي.

واستكمل شقيق إيهاب جلال، أنا أخو إيهاب جلال من ناحية الأب والعائلة من المنصورة بقرية ميت العامل التابعة لمركز أجا، والإسماعيلي لو كان خسر أمام المقاولون كان هيهبط لدوري المحترفين.

شقيق إيهاب جلال

وزاد شقيق إيهاب جلال، سيتم دفن إيهاب جلال في القاهرة وليس في المنصورة، وفترة تواجد إيهاب مع منتخب مصر كانت خاطئة والأجواء لم تكن مهيئة لتدريب المنتخب وكان قد رفض تدريب منتخب مصر مرتين من قبل والمرة الثالثة وافق.

وأشار شقيق إيهاب جلال، المستشفى تمنع أي شخص يدخل لإيهاب جلال وهناك حراسة مشددة على الغرفة لأنه شخصية عامة، والوزير السابق طاهر أبو زيد حاول الدخول وتم منعه بسبب الإجراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي