عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قدر الله وما شاء فعل".. محمود متولي يتعرض لحادثة بعد أيام من انتقاله للاتحاد السكندري

محمود متولي لاعب
محمود متولي لاعب الاتحاد السكندري

تعرض محمود متولي مدافع النادي الأهلي السابق، ونادي الاتحاد السكندري حالياً، لحادث سير منذ قليل.

تحيا مصر، ونشر محمود متولي لاعب الاتحاد السكندي الجديد عبر حسابه الرسمي"إنستجرام" صورة لسيارته المتضررة من حادث السير، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل".

No description available.
محمود متولي عبر إنستجرام

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلى و منتخب مصر السابق محمود متولى ويعد متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى و صاحب أداء ثابت و مميز في هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لموسمين.

بابا فاسيليو يطلب التعاقد مع محمود متولي

وجاء التعاقد مع اللاعب عقب ترشيح وموافقة لجنة الكرة والمدير الفني للفريق بابا فاسيليو، والكابتن إمام محمدين مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندرى، نظرا لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات فنية متميزة.

أرقام محمود متولي مع الأهلي

انضم محمود متولي إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية موسم 2018/2019، ولكن الإصابات حرمت اللاعب من التواجد بشكل مستمر في لاتشكيل الأساسي للقلعة الحمراء، حيث خاض مع الأهلي 59 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها هدفين، وصنع هدف وحيد، وحصد مع الأهلي 11 لقبا، بواقع ثلاث ألقاب الدوري المصري، ومثلها في دوري أبطال إفريقيا، وثلاث بطولات كأس السوبر المصري، ولقبين كأس مصر.

تفاصيل رحيل محمود متولي عن الأهلي 

وكان كولر قد أبلغ إدارة النادي الأهلي ضرورة رحيل اللاعب في يناير الماضي ولكن اللاعب كانت لديه رغبة في الإستمرار لنهاية الموسم وأكد وقتها إلتزامه بالإستمرار لنهاية الموسم على أمل تغير وجهة النظر، ولكن الأمور لم تسر على النحو المطلوب للاعب بسبب الإصابة. 

واستقرت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على فسخ العقد بالتراضي كنوع من أنواع التقدير لمسيرة اللاعب مع الفريق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في 30 يوليو 2019. 

تابع موقع تحيا مصر علي