عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا".. أول تعليق من محمد شريف بعد تعرضه لإصابة مع الخليج السعودي

محمد شريف
محمد شريف

تعرض محمد شريف لاعب الخليج السعودي، لإصابة تمزق فى العضلة الأمامية، وذلك خلال تواجد مع فريقه.

تحيا مصر، وكتب محمد شريف عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون.. الحمدلله على كل شئ".

وحرص اللاعب على أن يطمئن الجمهور بعد تعرضه لإصابة قوية، حيث لم يكشف مدة غيابه عن المشاركة مع فريق الخليج السعودي.

No description available.
محمد شريف عبر إنستجرام

تصريحات محمد شريف مع سيف زاهر

وكان سبق وتحدث محمد شريف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس إتش دي، أنا غير راضي على فترتي مع منتخب مصر حتى الان، ولو أنا موافق على عدد الدقائق التي أحصل عليها فمن الأفضل الاستمرار في المنزل وعدم الخروج من جديد.

وأكمل محمد شريف، كان من المفترض أن أشارك في مباراة غينيا بيساو وتوقعت ذلك خصوصا بعد إصابة مصطفى محمد وخروجه من المباراة، ولكنني احترم وجهة نظر حسام حسن مدرب منتخب مصر.

محمد شريف لاعب الخليج

وأشار محمد شريف، احترمت قرار حسام حسن وأنا تحت أمر منتخب مصر في أي وقت، وبالطبع كنت أتمنى المشاركة في مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ولكن القرار في النهاية للمدير الفني.

وزاد محمد شريف، تعرضت لصدمة كبرى مع منتخب مصر مع كارلوس كيروش في كأس أمم أفريقيا، وفي مباراة الكاميرون شاركت كبديل وفي نفس المباراة خرجت من الملعب وكان هذا الأمر بمثابة أكبر صدمة لي في مشواري الكروي، ولا أعلم سبب استبدالي ولا أريد أن أعرف.

واختتم محمد شريف تصريحاته، مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي كان يرفض رحيلي عن الفريق، وكان تمسكي بالرحيل من أجل الحصول على فرصة أكبر في المشاركة وكنت هداف النادي الأهلي رغم عدم مشاركتي بشكل مستمر.

تصريحات محمد شريف مع سيف زاهر

وأضاف محمد شريف في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1 إتش دي، إيهاب جلال تحدث معي خلال فترة تواجدي في نادي وادي دجلة، وطلب انضمامي للفريق وذهبت لنادي الزمالك ووقعت للفريق في تواجد إسماعيل يوسف وشريف إسلام مدير التعاقدات، وأكمل محمد شريف، خلال تفاوض الزمالك معي كان هناك تفاوض مع محمد عنتر، والزمالك كان يريد إنهاء صفقة محمد عنتر بشكل سريع، وتم تأخير انضمامي للفريق، وتدخل النادي الأهلي من أجل التعاقد معي.

تابع موقع تحيا مصر علي