عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أزمة داخل نادي الزمالك بين أحمد سليمان وحسين السيد بسبب كونراد ميشالاك ومودو بارو| خاص

كونراد ميشالاك ومودو
كونراد ميشالاك ومودو بارو

تتصاعد الأزمات داخل نادي الزمالك في الساعات الأخيرة وقبل إرسال قائمة الفريق النهائية المشاركة في كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي بنهاية هذا الشهر، وتأتي الأزمات بسبب عدم الانتهاء من ملف الصفقات الخاصة بالفريق وهناك أزمة بين عضوي المجلس أحمد سليمان وحسين السيد بسبب هذا الأمر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أزمة أحمد سليمان وحسين السيد

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص داخل نادي الزمالك أن نادي الزمالك كان قريب من إتمام التعاقد مع اللاعب البولندي كونراد ميشالاك قادما من نادي أحد السعودي وكان اللاعب مستعد للتوقع لنادي الزمالك، ولكن تدخل حسين السيد عضو مجلس الإدارة وقرر إيقاف الصفقة.

وطلب حسين السيد عدم التعاقد مع كونراد ميشالاك وضرورة التعاقد مع مودو بارو لاعب أهلي جدة السعودي السابق، ويرفض إتمام صفقة كونراد ميشالاك في الفترة المقبلة.

ويريد حسين السيد التعاقد مع مودو بارو وأحمد سليمان يريد كونراد ميشالاك وحتى الان لم يتم الاتفاق على المحترف الجديد داخل نادي الزمالك.

كونراد ميشالاك ومودو بارو

قرار جوزيه جوميز

وتواصل مجلس إدارة نادي الزمالك مع جوزيه جوميز مدرب الفريق من أجل معرفة الراي الفني، وطلب التعاقد مع مودو بارو معدم التعاقد مع كونراد ميشالاك ولكن اعترض أحمد سليمان على قرار جوزيه جوميز.

ويجتمع نادي الزمالك غداً داخل مقر النادي لمعرفة القرار النهائي بشأن التعاقد مع كونراد ميشالاك أو مودو بارو.

ويأتي هذا الأمر مع ابتعاد اللاعب الجابوني آرون بوبنديزا عن نادي الزمالك بسبب الوكيل والشركة المسئولة عن اللاعب.

الفيفا يرسل خطاب لاتحاد الكرة بتغريم الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح أتشيمبونج

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم بتغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح المهاجم الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، وكان من المقرر أن يدفع الزمالك مبلغ 115 ألف دولار للاعب كقسط أخير للاعب في شهر أبريل الماضي، ولكن نظرا لعدم السداد وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين، تم تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار المبلغ المستحق وغرامة التأخير وبالإضافة إلى باقي الغرامات.

تابع موقع تحيا مصر علي