عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن وصول سيف الجزيري للقاهرة للانتظام في تدريبات الفريق

سيف الجزيري
سيف الجزيري

وصل إلى القاهرة عصر اليوم الثلاثاء، التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد تواجده في صفوف منتخب بلاده، عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وصول سيف الجزيري إلى القاهرة للانضمام لتدريبات الزمالك 

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الزمالك بداية من الغد، استعداداً للمباريات المقبلة، ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.

الزمالك يعلن رسميًا التعاقد مع السنغالي سيدي نداي 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع السنغالي سيدي نداي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.

من هو سيدي نداي 

اللاعب ذو جنسية سنغالية، حيث شارك في 8 مباريات بالدوري السنغالي مع فريق جيدياوايي، وتألق اللاعب بشكل كبير، حتى أنه فاق اللاعبون الكبار داخل الفريق.

وانضم نداي، لفريقه السنغالي قادمًا من دوري الدرجة الخامسة، واستطاع تسجيل 5 أهداف من إجمالي 27 هدفًا يجله فريقه خلال الموسم الماضي.

ونظرًا لتألقه، فقد شارك نداي مع منتخب بلاده تحت سن 20 عام، لكنه لم ينضم للمنتخب الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي