عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع بوبينزا ووصول البطاقة الدولية

آرون بوبينزا
آرون بوبينزا

تستمر أزمة صفقة انتقال المهاجم الجابوني آرون بوبينزا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الرغم من إعلان مجلس إدارة القلعة البيضاء عن وصول البطاقة الدولية للاعب، ويستعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات بشأن هذه الصفقة.

تفاصيل مفاوضات الزمالك من بوبينزا ووصول البطاقة الدولية

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك، في حديث خاص لموقع تحيا مصر: “أن المفاوضات بين الزمالك والمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، متوقفة خلال هذه الفترة، وأن اللاعب لم يتمم إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء”.

وأوضح: “البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، والتي أعلن مسئولو نادي الزمالك عن وصولها، قد تكون بل أنه من المؤكد أنها مؤقتة، والتي يحق لأي نادي إصدارها والحصول عليها، لكن حتى الآن أؤكد أن اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك بصفة رسمية”.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
آرون بوبينزا

الزمالك يعلن رسميًا التعاقد مع السنغالي سيدي نداي 

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع السنغالي سيدي نداي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005، ورحب الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.

سيدي نداي
سيدي نداي

جلسة بين سامسون أكينيولا وإدارة الزمالك لحسم مصيره مع الفريق 

تعقد إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة حاسمة مع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض، من أجل حسم مصيره مع الفريق. 

وترغب إدارة نادي الزمالك في التخلص من اللاعب وفسخ العقد معه بالتراضي نظرًا لضعف مستواه الفني الذي ظهر عليه مع الفريق خلال فترة تواجده بالنادي، بالإضافة إلى ارتفاع القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب من النادي بدون أدنى فائدة. 

ويتقاضى سامسون أكينيولا مبلغ مالي كبير نظير تواجده في نادي الزمالك، خاصة بعد تعاقد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور مع اللاعب، لذلك هو يتمسك بالحصول على مستحقاته كاملة.

تابع موقع تحيا مصر علي