عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن رسميًا التعاقد مع السنغالي سيدي نداي لمدة 4 مواسم

سيدي نداي
سيدي نداي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع السنغالي سيدي نداي مهاجم فريق جيدياوايي السنغالي لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الزمالك يعلن رسميًا التعاقد مع السنغالي سيدي نداي 

وكان اللاعب اجتاز الكشف الطبي خلال الساعات القليلة الماضية بعد وصوله إلى القاهرة مساء يوم الأحد الماضي، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب تحت السن خاصة وأنه مواليد 2005.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز رحب بالتعاقد مع اللاعب بعد متابعته في الفترة الماضية.

جلسة بين سامسون أكينيولا وإدارة الزمالك لحسم مصيره مع الفريق 

تعقد إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة حاسمة مع البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفارس الأبيض، من أجل حسم مصيره مع الفريق. 

وترغب إدارة نادي الزمالك في التخلص من اللاعب وفسخ العقد معه بالتراضي نظرًا لضعف مستواه الفني الذي ظهر عليه مع الفريق خلال فترة تواجده بالنادي، بالإضافة إلى ارتفاع القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعب من النادي بدون أدنى فائدة. 

ويتقاضى سامسون أكينيولا مبلغ مالي كبير نظير تواجده في نادي الزمالك، خاصة بعد تعاقد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور مع اللاعب . 

ويرفض سامسون أكينيولا الرحيل عن نادي الزمالك بشكل نهائي حتى الآن بدون الحصول على مستحقاته بشكل كامل، حيث يرغب اللاعب في تقاضي راتبه بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة قبل الموافقة على الرحيل وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين.

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك مع سامسون أكينيولا جلسة جديدة من أجل التفاوض على فسخ العقد بالتراضي مع الحصول على جزء من مستحقاته وليست بشكل كامل. 

تابع موقع تحيا مصر علي