عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون أكينيولا يطلب مستحقاته كاملة للموافقة على الرحيل عن الزمالك

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

رفض البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من عدم حاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة. 

سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بدون الحصول على مستحقاته 

وعلم تحيا مصر أن إدارة نادي الزمالك ترغب في التخلص من البنيني سامسون أكينيولا بسبب ضعف مستواه من الناحية الفنية وتقاضيه مبلغ مالي كبير بالإضافة إلى كونه أحد أجانب الزمالك المسجلين في القائمة الجديدة حتى الآن. 

ويرفض سامسون أكينيولا الرحيل عن نادي الزمالك بشكل نهائي حتى الآن بدون الحصول على مستحقاته بشكل كامل، حيث يرغب اللاعب في تقاضي راتبه بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة قبل الموافقة على الرحيل وفسخ العقد بالتراضي بين الطرفين. 

ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي الزمالك مع سامسون أكينيولا جلسة جديدة من أجل التفاوض على فسخ العقد بالتراضي مع الحصول على جزء من مستحقاته وليست بشكل كامل. 

مواعيد مباريات الزمالك القادمة خلال شهر سبتمبر

ويواجه الزمالك نظيره الشرطة الكينى في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية في تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، ببطولة الكونفدرالية.

_ يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الشرطة الكيني في مباراة العودة  بالقاهرة في التاسعة مساءً، يوم 20 سبتمبر الجاري.

_ يواجه فريق الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، فى بطولة السوبر الإفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي