عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

" هانت ياخويا إن شاء الله".. عبدالله جمعة يوجه رسالة دعم لاحمد فتوح لاعب الزمالك (صور)

عبدالله جمعة وأحمد
عبدالله جمعة وأحمد فتوح

حرص عبد الله جمعة لاعب بلدية المحلة على دعم أحمد فتوح بعد أزمته الأخير والذي مازال قيد الحبس، بعد حادثة دهس أحد المارة على طريق الساحل الشمالي خلال الأشهر الماضية.

تحيا مصر، وكتب عبدالله عبر حسابه الرسمي" إنستجرام":هانت ياخويا إن شاء الله وبإذن الله فى أقرب وقت تكون فى وسطنا".

No description available.

والدة ضحية الحادث ترفض التزل عن القضية

ورفضت والدة الراحل السيد أحمد السيد الشوبكي، والذي رحل نتيجة حادث دهس، بسيارة أحمد فتوح لاعب الزمالك، التنازل عن القضية المرفوعة ضد فتوح، وكذلك التصالح مع اللاعب، بل أنها تطالب بالقصاص منه، عوضا عن رحيل نجلها. 

تصريحات محامي أحمد فتوح

وطلب محامي أحمد فتوح من هيئة المحكمة، أن يخرج أحمد فتوح على ذمة القضية خاصة أن والده ووالدته لا يستطيعوا الخروج والسير في خطوات التصالح وهو العائل الوحيد لهم.

وأضاف محامي أحمد فتوح، أحمد فتوح وقت الحادث لم يهرب وكان متواجد بشكل طبيعي على الرغم من أنه كان من الممكن أن يهرب لأي مكان، ونطالب بخروجه على ذمة القضية.

وتابع محامي أحمد فتوح، نلتمس من عدالة المحكمة أن يتم تأجيل القضية لأننا لم ندرس كافة أوراق القضية كاملة لأن تم تحويل اللاعب للمحاكمة بشكل سريع، واللاعب مستعد لدفع الدية الشرعية، وهي مسالة متفق عليها.

محامي أحمد فتوح

وأشار محامي أحمد فتوح، عندما نتواجد في المحكمة لابد أن يكون الحديث فقط أمام سيادة القاضي، ولابد أن يكون هناك احترام لأسرة المجنى عليه، وننتظر القرار وحين صدور القرار نتحدث، ولا يمكن الحديث عن أي شيء احتراما لمشاعر الآخرين.

نقل أحمد فتوح إلى سجن مطروح لاستكمال محاكمته

قال مصدر مقرب من اللاعب أحمد فتوح ان جهات التحقيق قررت نقل اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك الى سجن مطروح لاستكمال باقي جلسات المحاكمة.

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن المحامي أشرف عبد العزيز هو المحامي الوحيد للاعب أحمد فتوح ولا يوجد اي محامي أخر .

وأشار المصدر أن الجلسة الماضية لمحاكمة اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حضرها المستشارين القانونين لنادي الزمالك كحاضرين فقط للجلسة وليس لهم اي خق في الترافع او تقديم طلبات .

وتابع المصدر تصريحاته قائلا: "أحمد فتوح يمر بحالة نفسية صعبة ويوجه رسالة للحميع يطالبهم فيها بالدعاء له ".

تابع موقع تحيا مصر علي