عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد مباريات الزمالك القادمة خلال شهر سبتمبر

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للعديد من المواجهات الهامة خلال شهر سبتمبر الحالي.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة خلال شهر سبتمبر

تحيا مصر، ويواجه الزمالك نظيره الشرطة الكينى في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية في تمام الساعة الثالثة عصر السبت المقبل بالعاصمة الكينية نيروبي، ببطولة الكونفدرالية.

_ يلتقي فريق الزمالك مع نظيره الشرطة الكيني في مباراة العودة  بالقاهرة في التاسعة مساءً، يوم 20 سبتمبر الجاري.

_ يواجه فريق الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية، فى بطولة السوبر الإفريقي.

تعاقد الزمالك مع محمد حمدي

جاء التعاقد مع محمد حمدي بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

زعيم الثغر يسعى للتعاقد مع مصطفى الزناري

يكثف مسئولو نادي الاتحاد السكندري المفاوضات، من أجل إتمام التعاقد مع مدافع نادي الزمالك مصطفى الزناري، بعد تقديم عرض رسمي لإنهاء صفقة اللاعب من أجل مواصلة تدعيم خط دفاع زعيم الثغر بعد التعاقد مع محمود متولي من النادي الأهلي.

غموض موقف مصطفى الزناري تجاه عرض الاتحاد السكندري 

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك، أن مصطفى الزناري لم يعلن موقف حتى الآن من عرض الاتحاد السكندري، على الرغم من ترحيب مجلس إدارة القلعة البيضاء برحيل اللاعب، وقبول عرض سيد البلد.

الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي

أتم مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى، إجراءات التعاقد مع مدافع النادى الأهلى و منتخب مصر السابق محمود متولى ويعد متولى أحد أفضل المدافعين بالدورى المصرى و صاحب أداء ثابت و مميز في هذا المركز، و وقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف نادي الاتحاد السكندرى و التي تمتد لموسمين. 

تابع موقع تحيا مصر علي