عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفيفا يرسل خطاب لاتحاد الكرة بتغريم الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح أتشيمبونج

المهاجم الغاني اتشيمبونج
المهاجم الغاني اتشيمبونج

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة جديدة، بسبب تأخر سداد مستحقات اللاعبين الراحلين عن الفريق، خلال المواسم الماضية، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

الفيفا يفرض غرامة مالية على الزمالك لصالح أتشيمبونج

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم بتغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار لصالح المهاجم الغاني بنجامين أتشيمبونج لاعب الفريق السابق، وكان من المقرر أن يدفع الزمالك مبلغ 115 ألف دولار للاعب كقسط أخير للاعب في شهر أبريل الماضي، ولكن نظرا لعدم السداد وعدم التوصل لاتفاق بين الطرفين، تم تغريم نادي الزمالك مبلغ 200 ألف دولار المبلغ المستحق وغرامة التأخير وبالإضافة إلى باقي الغرامات.

أتشيمبونج: الزمالك خلف وعده معي.. وصعدت الأمر لهذا السبب
الغاني اتشيمبوج

مرتضى منصور: اتفقنا مع أتشيمبونج على جدولة المستحقات 

وأكد رئيس النادي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم،  أنه بعد رحيل المجلس وتولي اللجان مسؤولية إدارة النادي تقدم اللاعب بشكوى ضد الزمالك للمطالبة بمستحقاته وصدر حكم لصالحه.

وتابع قائلا :" اتفقنا مع اللاعب الغاني على جدولة المستحقات المتأخرة وسددنا قسط واحد من مستحقاته وتم الحجز على القسط الثاني في البنك".

وأضاف رئيس نادي الزمالك ،أن الأن مستحقات نادي سبورتنج لشبونة الخاصة بقضية شيكابالا تم إيداعها في البنك وقيمتها مليون و500 ألف دولار لإرسالها للنادي البرتغالي وتم الحجز على أرصدة الزمالك ، وأصبح النادي مهددا بالإيقاف لثلاث فترات قيد".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم بصالة محمد حسن حلمي بمقر النادي للحديث عن الأمور الخاصة بالنادي وفريق الكرة.

لا يتوفر وصف.
أتشييمبونج من انضمامه للزمالك رفقة مرتضى منصور

تفاصيل مفاوضات الزمالك من بوبينزا ووصول البطاقة الدولية

أفاد مصدر داخل نادي الزمالك، في حديث خاص لموقع تحيا مصر: “أن المفاوضات بين الزمالك والمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، متوقفة خلال هذه الفترة، وأن اللاعب لم يتمم إجراءات انتقاله إلى القلعة البيضاء”.

وأوضح: “البطاقة الدولية الخاصة بالمهاجم الجابوني آرون بوبينزا، والتي أعلن مسئولو نادي الزمالك عن وصولها، قد تكون بل أنه من المؤكد أنها مؤقتة، والتي يحق لأي نادي إصدارها والحصول عليها، لكن حتى الآن أؤكد أن اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله إلى الزمالك بصفة رسمية”.

تابع موقع تحيا مصر علي