عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المصري لكرة القدم يعلن رفضه تغيير موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

جمال علام رئيس الاتحاد
جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أبدى خلاله الاعتراض الرسمي على تغيير موعد مباراة بوتسوانا، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

منتخب مصر يرفض تعديل موعد مباراة بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

حيث أرجع الاتحاد المصري لكرة القدم، أسباب رفضه تغيير موعد المباراة أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، نظرا لارتباط اللاعبين المحترفين بموعد عودتهم إلى أنديتهم، وكذلك باقي لاعبي المنتخب، المشاركين مع فرقهم في مسابقتي دوري أبطال إفريقيا، والكونفدرالية الإفريقية، وينتظر الاتحاد المصري لكرة القدم الرد النهائي من الكاف.

تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد قرر، تغيير موعد مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، لتقام في التاسعة من مساء غد الثلاثاء بدلا من الرابعة عصرا، بعد تأخر عودة بعثة المنتخب البتسواني عقب لقاء موريتانيا.

إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ، الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بإلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة المنتخب الوطني أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

سبب إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويرجع السبب الرئيسي وراء إلغاء مؤتمر مباراة منتخب مصر أمام بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية، من دور المجموعات، في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، إلى تأخر وصول المنتخب البوتسواني، بعد أزمته الأخيرة في العودة إلى بلاده عقب لقاء موريتانيا ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات.

موعد عودة منتخب بتسوانا إلى بلاده

يصل المنتخب البتسواني، بلده صباح غد الثلاثاء، كي يواجه منتخب مصر، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهل لكأس الأمم الأفريقية،  وذلك بعد أن انحلت أزمة الطيران التي عانى منها، وأنت إلى وجوده عالقًا في دولة موريتانيا، فور خوضه لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب الموريتاني.

تابع موقع تحيا مصر علي