عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي: لم أطلب استبعادي من معسكر المنتخب.. وما حدث بالأمس رد فعل تجاه حديث أحد أعضاء الجهاز الفني

أحمد حجازي
أحمد حجازي

أعرب مدافع منتخب مصر أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، عن حزنه الكبير، بعد ما تم تداوله من أخبار أشارت إلى طلبه الرحيل عن معسكر منتخب مصر استعدادا للقاء بوتسوانا، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويرصد موقع تحيا مصر ما نشره أحمد حجازي حول هذا الأمر.

أحمد حجازي يوضح سبب استبعاده من معسكر منتخب مصر

نشر احمد حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام: “لم اعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم”.

وأكمل: “للرد علي موقف مباراه أمس لم أعتذر أيضا علي المشاركة و المشاده كانت رد فعل علي كلام صدر من أحد أفراد الجهاز المعاون للمدير الفني و علي مرئي ومسمع من الجميع”.

وأتم حجازي حديثه: "علي مدار ۱۳ سنه في المنتخب و لعب 100 مباراه دوليه لم يصدر مني تصرف سلبي و دائما مصلحه المنتخب أهم من أي شئ بالنسبه لي
وأتمني التوفيق للمنتخب الوطني".

لا يتوفر وصف.
حجازي عبر انستجرام

حديث حسام حسن عن أزمة أحمد حجازي

قال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأمس: “لا توجد أزمة مع أحمد حجازي نهائيا، والأهم أن اللاعب لم ينفعل أو يحدث منه أي تصرف سيء، ولكن كان الاعتراض بسبب عدم مشاركته في المباراة من أحد قادة منتخب مصر مع محمد صلاح ويريد اللعب في المباراة وهذا أمر طبيعي”.

واستطرد حسام حسن: “حجازي لم يشارك في المباراة للحفاظ عليه لأنه كان مشدود نفسيا وقررت عدم مشاركته للحفاظ عليه للفترة المقبلة وتواجد حمدي فتحي في الدفاع للتعامل مع سرعات كاب فيردي”.

أزمة حسام حسن وأحمد حجازي

وبدأت مباراة مصر وكاب فيردي وتواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وشارك حمدي فتحي بديلا له في المباراة، على الرغم من عدم تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر بسبب تواجده مع نادي نيس الفرنسي، وكان حمدي فتحي قد حصل على بطاقة صفراء في منتصف الشوط الأول، وكان اللاعب قريب من الحصول على البطاقة الحمراء الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وطلب حسام حسن من أحمد حجازي التسخين بعد نهاية الشوط الأول من أجل المشاركة في الشوط الثاني مع بدايته.

لا يتوفر وصف.
خلاف أحمد حجازي مع أحد اعضاء الجهاز الفني للمنتخب

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مصر وكاب فيردي قرر حسام حسن مشاركة جميع اللاعبين وعدم إجراء أي تبديل واستمرار تواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وهو ما أغضب اللاعب بشكل قوي.

تابع موقع تحيا مصر علي