عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن يكشف كواليس غضب أحمد حجازي في مباراة كاب فيردي ويعلن غياب مصطفى محمد عن مواجهة بوتسوانا للإصابة

حسام حسن
حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أن فوز الفراعنة على كاب فيردي في أولى خطوات التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025 مهم للغاية، خاصة أن كاب فيردي من المنتخبات المتطورة في القارة الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات حسام حسن.

تصريحات حسام حسن

وأضاف حسام حسن في تصريحات تليفزيونية بعد فوز منتخب مصر على كاب فيردي، أنا سعيد بعد فوز منتخب مصر على كاب فيردي، والتحضير للمباراة كان صعب للغاية خاصة أن اللاعبين قادمين من فترة راحة بعد موسم شاق، والمحترفين لعبوا 3 مباريات في أوروبا فقط، فالجاهزية لم تكن قوية بسبب بداية الموسم.

وأكمل حسام حسن، لاعبي منتخب مصر فعلوا المستحيل وقاموا باللا معقول من أجل التحضير للمباراة، وطبيعية المصريين قوية والإرادة، فقناة السويس تم إنشائها في عام واحد فقط وهذا يدل أنه لا خوف عل المصريين نهائيا.

وتابع حسام حسن، أنا لا استحق الشكر بعد الفوز على كاب فيردي ولكن اللاعبون هم من يستحقوا ذلك، والتحضير للمباراة كان في 4 أيام فقط، وكنان لعب أمام منتخب قوي ومحترم وفزنا بثلاثية لأننا كنا الطرف الأفضل في المباراة.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأشار حسام حسن، لو كنا خسرنا أمام كاب فيردي أو انتهت المباراة بالتعادل كنت "هتشرح" بسبب النتيجة ولكن الأهم هو تحقيق الفوز وأثق في كل اللاعبين واشكر مروان عطية على ما قدمه في المباراة ومنح لنا الأفضلية، وكانت خطتي خروج مروان عطية قبل نهاية المباراة ولكن لم أتمكن.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن

واستكمل حسام حسن، لا توجد أزمة مع أحمد حجازي نهائيا، والأهم أن اللاعب لم ينفعل أو يحدث منه أي تصرف سيء، ولكن كان الاعتراض بسبب عدم مشاركته في المباراة من أحد قادة منتخب مصر مع محمد صلاح ويريد اللعب في المباراة وهذا أمر طبيعي.

واستطرد حسام حسن، حجازي لم يشارك في المباراة للحفاظ عليه لأنه كان مشدود نفسيا وقررت عدم مشاركته للحفاظ عليه للفترة المقبلة وتواجد حمدي فتحي في الدفاع للتعامل مع سرعات كاب فيردي.

واختتم حسام حسن تصريحاته، محمد النني له دور كبير للغاية مع منتخب مصر ومحمد صلاح قام بتنفيذ كل ما طلبته منه داخل أرض الملعب وساهم في استحواذ الفريق على الكرة، وعن إصابة مصطفى محمد فهو من الصعب أن يلحق بالمباراة القادمة، وأتمنى الشفاء لإيهاب جلال المدير الفني للنادي الإسماعيلي، وستكون هناك زيارة من جهاز منتخب مصر له في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي