عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نادي نيوم السعودي يكشف لـ تحيا مصر حقيقة التعاقد مع محمد الشناوي ودور أحمد حجازي

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يستمر البحث عن موقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي من العروض الاحترافية للحارس الدولي في الفترة المقبلة، وكانت هناك تقارير قد أشارت بأن هناك مفاوضات لانتقال محمد الشناوي للدوري السعودي في الفترة المقبلة، وانتشر مؤخراً انتشرت أخبار تفيد باقتراب تعاقد نادي نيوم السعودي مع محمد الشناوي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نادي نيوم السعودي

وكشف مصدر داخل نادي نيوم السعودي عن حقيقة التعاقد مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ودور أحمد حجازي لاعب الفريق الجديد المنتقل من صفوف الاتحاد.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، كل ما أشيع حول حديث أحمد حجازي لاعب نادي نيوم مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي غير صحيح ولم نطلب من حجازي الحديث مع الشناوي نهائيا.

وأكمل المصدر، نادي نيوم لديه صفقة واحدة في خانة اللاعبين الأجانب واللاعب القادم سيكون في خط الوسط ولم نتعاقد مع حارس مرمى أجنبي في هذا الموسم، وتعاقدنا مع الحارس مصطفى ملائكة.

محمد الشناوي
محمد الشناوي

محمد الشناوي

وزاد المصدر، لم نتفاوض مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، ولا يوجد تفكير نهائيا للتعاقد مع الحارس، ونستهدف انهاء المفاوضات مع سمان الفرج واللاعب الأجنبي في الفترة المقبلة فقط.

واختتم المصدر تصريحاته، نحترم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ولكن لم ندخل في مفاوضات مع حارس النادي الأهلي ومنتخب مصر.

نادي نيوم السعودي يعلن انضمام أحمد حجازي

وأعلن نادي نيوم السعودي، عن ضم المدافع المصري أحمد حجازي، قادمًا من اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السعودي، بعقد يمتد لمدة موسين، حتى صيف عام 2026، وكان أحمد حجازي قد انتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، في بداية موسم 2020-2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم بالانتقال إلى الاتحاد بصفة نهائية، ولعب بقميص اتحاد جدة 101 مباراة، سجل خلالها 12 هدف، وصنع هدفين آخرين، وقام نادي اتحاد جدة السعودي بوداع أحمد حجازي بعد رحيله ويفكر في تكريمه في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي