عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. نادي نيوم السعودي يعلن التعاقد مع أحمد حجازي في صفقة انتقال حر|فيديو

أحمد حجازي لاعب نيوم
أحمد حجازي لاعب نيوم السعودي

أتم نادي نيوم السعودي، أحد أهم صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من اجل تدعيم صفوف الفريق، قبل بدء الموسم الكروي، في دوري يلو “الدرجة الثانية” السعودي، والذي يلعب خلاله نادي نيوم، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نادي نيوم السعودي يعلن انضمام أحمد حجازي

وأعلن نادي نيوم السعودي، عن ضم المدافع المصري أحمد حجازي، قادمًا من اتحاد جدة السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقد اللاعب مع النادي السعودي، بعقد يمتد لمدة موسين، حتى صيف عام 2026.

أرقام أحمد حجازي مع نادي اتحاد جدة السعودي

وكان أحمد حجازي قد انتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، في بداية موسم 2020-2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم بالانتقال إلى الاتحاد بصفة نهائية، ولعب بقميص اتحاد جدة 101 مباراة، سجل خلالها 12 هدف، وصنع هدفين آخرين.

الصورة
أحمد حجازي لاعب نادي نيوم السعودي

نادي اتحاد جدة السعودي يشكر احمد حجازي

ونشر نادي اتحاد جدة السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة “X” بيانا، أعلن خلاله توجيه الشكر إلى لاعب السابق أحمد حجازي، على الفترة التي قضاها بين جدران النادي، وأنه كان أحد اللاعبين مصدر الإلهام، لكل لاعبي الاتحاد، وكذلك تخليد مواقفه، كونه من أهم المدافعين في تاريخ النادي السعودي، على مدار تاريخه الطويل، واختتم البيان، بخالص الأمنيات للحاجز أحمد حجازي، خلال رحلته القادمة، مع ناديه الجديد نيوم، في دوري يلو السعودي، على أن يتم اللقاء معه مرة أخرى في القريب العاجل، وليس الوداع.

May be an image of 1 person, playing football and text
بيان نادي اتحاد جدة السعودي 

ألقاب أحمد حجازي مع اتحاد جدة السعودي

حصد أحمد حجازي مع نادي اتحاد جدة السعودي، بطولتين خلال الموسم السابقة، بواقع لقب دوري روشن السعودي موسم 2022/2023، ولقب كأس الملك موسم 2022/2023 أيضا، إلى جانب المشاركة مع الاتحاد في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، إلا أن الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، كانت السبب الرئيسي في تراجع مستوى حجازي الموسم الماضي، وبالتالي قرار اتحاد جدة بعدم التجديد معه، بعد نهاية عقده، بانتهاء موسم 2023/2024.

تابع موقع تحيا مصر علي