عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد جدة يقرر تكريم أحمد حجازي بعد رحيله عن قلعة النمور.. خاص

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قرر نادي اتحاد جدة السعودي، برئاسة لؤي مشعبي تكريم الثنائي أحمد حجازي قائد الفريق وعبد الرزاق حمد الله، وذلك بعد مسيرته الرائعة داخل قلعة النمور، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تكريم أحمد حجازي

وعلم موقع تحيا مصر أن إدارة نادي اتحاد جدة تستعد لتكريم أحمد حجازي قائد الفريق، وذلك بعد الفترة الرائعة داخل النادي والمساهمة في عودة البطولات من جديد لقلعة النمور.

وكان أحمد حجازي قائد فريق اتحاد جدة في السنوات الأخيرة وساهم في حصول الفريق على بطولة الدوري بعد غياب والعودة للمنافسات القارية من جديد، وكان قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وهو ما أثر على مستواه مع الفريق.

كما تقرر أيضا تكريم اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق، والذي يستعد للانتقال لنادي الشباب، وذلك بعد مساهماته مع الفريق في السنوات الأخيرة، وكان من أفضل اللاعبين داخل الاتحاد وفي الدوري السعودي.

أحمد حجازي
أحمد حجازي

عبد الرزاق حمد الله

وكان حمد الله قد اتفق مع نادي التعاون للانتقال إليه في الموسم المقبل، ولكن توقفت الصفقة ويقترب اللاعب من الانتقال لنادي الشباب في الموسم الجديد.

أما أحمد حجازي فيستعد للانتقال لنادي نيوم في دوري يلو، ويقترب من التوقيع الرسمي مع الفريق خلال الساعات أو الأيام القادمة.

خاص.. إيقاف صفقة انتقال أحمد حجازي لنادي نيوم السعودي بسبب فشل اجتياز الكشف الطبي.. وعرض جديد

وخضع المدافع المصري أحمد حجازي للكشف الطبي يوم الأحد داخل نادي نيوم، ولكن تفاجئ اللاعب بعدم اجتياز الكشف الطبي، وهناك قلق داخل نادي نيوم بعدم استكمال التعاقد مع أحمد حجازي وتدعيم الفريق في الموسم المقبل، وكانت هناك شروط جديدة من جانب الفريق السعودي.

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، أن نادي نيوم عرض على أحمد حجازي تخفيض قيمة تعاقده بنسبة 40% بجانب أن يكون التعاقد لمدة موسم واحد فقط بدون التمديد لموسم آخر، وأبلغت إدارة نادي نيوم أحمد حجازي بالتفكير على العرض الجديد والرد على إدارة النادي قبل التفكير في التعاقد مع لاعب آخر، ويفكر أحمد حجازي حاليا في العرض الجديد من جانب نادي نيوم السعودي قبل الرد الرسمي وتحديد موقفه مع الفريق في الموسم المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي