عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي يكشف أسباب نجاحه مع اتحاد جدة وسوء مستوى كريم بنزيما والعودة لمنتخب مصر بعد الرباط الصليبي ورفض إدارة النمور

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، أن تجربة التواجد مع نادي الاتحاد كانت مميزة وبها العديد من النجاحات وكن مشروع ناجح وكبير والتواجد في السعودية بعد الدوري الإنجليزي كان مختلف، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حجازي.

تصريحات أحمد حجازي

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، علاقتي كانت قوية ومميزة مع جماهير اتحاد جدة، وكنت مبسوط بوجودي في نادي اتحاد جدة وعاد النادي من جديد لتحقيق البطولات والمنافسة على الألقاب.

وأكمل أحمد حجازي، التواجد في الدوري السعودي يضيف للاعب ولا يقلل منه والجميع شاهد تواجد النجوم العالميين في الدوري وهم إضافة كبيرة للجميع ولمشروع الدوري السعودي وللمنطقة العربية.

أحمد حجازي مع إبراهيم فايق

كنت افتقد أجواء الدوري الإنجليزي ولكنها عادت في المنطقة العربية في الدوري السعودي وقيمة الدوري كبير للغاية، وأتأسف لجماهير الاتحاد بسبب الموسم الماضي والإخفاقات داخل الفريق بسبب الإصابات التي حدثت داخل النادي.

أحمد حجازي

وواصل أحمد حجازي، كريم بنزيما إضافة كبيرة لنادي الاتحاد ولكنه تعرض للإصابات داخل النادي، وكانت هناك أمور في الموسم الماضي لم تساعد على النجاح والتألق ولكنه لاعب كبير ومفيد لناد الاتحاد والفترة المقبلة ستكون جية.

واستكمل أحمد حجازي، تعرضي للإصابة في نهاية الموسم قبل الماضي كانت صعبة للغاية، والنادي تحدث معي بشأن التعاقد مع لاعب جديد والإضافة من جديد في يناير، وعدت في كأس العالم للأندية ودوري أبطال آسيا وكان الفريق يعاني من الإصابات في هذا التوقيت، وكان هناك تكثيف في الإعداد من أجل العودة.

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، قدمت مستويات جيدة بعد العودة من الإصابة وشاركت مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا والنادي كان يرفض تواجدي مع المنتخب لأنني عائد من الإصابة ولكن منتخب مصر بالنسبة لي خط أحمر، ووافق النادي على تواجدي وكانت هناك مخاطرة بسبب حدوث الإصابات وشاركت من جديد مع المنتخب والنادي.

تابع موقع تحيا مصر علي