عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حجازي: لو عاد بي الزمن لن أدعم عمرو وردة في أزمة أمم أفريقيا 2019.. ومحمد صلاح مظلوم

أحمد حجازي
أحمد حجازي

قال أحمد حجازي لاعب منتخب مصر، أنه يتمنى الفوز بكأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر وأن المنتخب وصل للمباراة النهائية مرتين من قبل ولكن سوء التوفيق هو السبب في عدم الفوز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد حجازي.

تصريحات أحمد حجازي

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 أتعلمت منها كتير وهناك أمور عديدة من الصعب الحديث عنها ومنها أزمة عمرو وردة والدعم للاعب.

وأكمل أحمد حجازي، لو عاد بي الزمن لن أدعم ولن أتدخل في أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019، وكان يجب على اللاعبين عدم التدخل في الأزمة وترك اللاعب.

وأشار أحمد حجازي، التعامل مع الجماهير في البطولة من جانب اللاعبين لم يكن جيداً واعترف بهذا الأمر، ومحمد صلاح لم يتدخل في عودة عمرو وردة للمنتخب من جديد وهناك أمور لا يمكن الحدث عنها.

أحمد حجازي مع إبراهيم فايق

واستكمل أحمد حجازي، محمد صلاح يتعرض لانتقادات كبيرة وهو متقبل كل شيء من الجماهير المصرية، والجميع تعمل من أزمة عمرو وردة وهناك أمور لن أقبلها لو عاد بي الزمن من جديد.

واختتم أحمد حجازي تصريحاته، أتمنى الفوز بكأس أمم أفريقيا مع منتخب مصر وإسعاد الجماهير المصرية والأزمة للجيل الحالي بأنه جاء بعد الجيل الذهبي وأتمنى أن نتواجد في كأس العالم ولعب مباريات قوية.

تابع موقع تحيا مصر علي