عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص.. إيقاف صفقة انتقال أحمد حجازي لنادي نيوم السعودي بسبب فشل اجتياز الكشف الطبي.. وعرض جديد

أحمد حجازي
أحمد حجازي

تعرض المدافع المصري أحمد حجازي لصدمة كبيرة بعد فشل اجتيازه للكشف الطبي مع نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري يلو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

أحمد حجازي نيوم

وخضع المدافع المصري أحمد حجازي للكشف الطبي اليوم الأحد داخل نادي نيوم، ولكن تفاجئ اللاعب بعدم اجتياز الكشف الطبي.

وهناك قلق داخل نادي نيوم بعدم استكمال التعاقد مع أحمد حجازي وتدعيم الفريق في الموسم المقبل، وكانت هناك شروط جديدة من جانب الفريق السعودي.

شروط نادي نيوم

وعلم موقع تحيا مصر من مصدر خاص، أن نادي نيوم عرض على أحمد حجازي تخفيض قيمة تعاقده بنسبة 40% بجانب أن يكون التعاقد لمدة موسم واحد فقط بدون التمديد لموسم آخر.

وأبلغت إدارة نادي نيوم أحمد حجازي بالتفكير على العرض الجديد والرد على إدارة النادي قبل التفكير في التعاقد مع لاعب آخر.

رد أحمد حجازي

ويفكر أحمد حجازي حاليا في العرض الجديد من جانب نادي نيوم السعودي قبل الرد الرسمي وتحديد موقفه مع الفريق في الموسم المقبل.

ويتواجد أحمد حجازي حتى الان مع نادي اتحاد جدة السعودي وأبلغت إدارة النادي اللاعب بعدم الاستمرار في الموسم المقبل.

أحمد حجازي: لو عاد بي الزمن لن أدعم عمرو وردة في أزمة أمم أفريقيا 2019.. ومحمد صلاح مظلوم

وأضاف أحمد حجازي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 أتعلمت منها كتير وهناك أمور عديدة من الصعب الحديث عنها ومنها أزمة عمرو وردة والدعم للاعب، وأكمل أحمد حجازي، لو عاد بي الزمن لن أدعم ولن أتدخل في أزمة عمرو وردة مع منتخب مصر في أمم أفريقيا 2019، وكان يجب على اللاعبين عدم التدخل في الأزمة وترك اللاعب، وأشار أحمد حجازي، التعامل مع الجماهير في البطولة من جانب اللاعبين لم يكن جيداً واعترف بهذا الأمر، ومحمد صلاح لم يتدخل في عودة عمرو وردة للمنتخب من جديد وهناك أمور لا يمكن الحدث عنها.

تابع موقع تحيا مصر علي