عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي السابق ضيفاً مع الأعلامي إبراهيم فايق

أحمد حجازي
أحمد حجازي

يحل أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي السابق، ضيفاً مع الإعلامي إبراهيم فايق مساء، اليوم الأثنين، في برنامجه الكورة مع فايق المذاع على قناة mbc مصر ٢.

تحيا مصر، ومن المقرر أن يظهر أحمد حجازي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً فى برنامج الكورة مع فايق.

ومن المتوقع أن يكشف ، أحمد حجازي، عن العديد من الكواليس خلال فترة تواجده في صفوف فريق الاتحاد السعودي بجانب النجم العالمي كريم بنزيما، وتطوير الدوري السعودي وضم نجوم عالميين مثل رونالد ونيمار، بالإضافة لحقيقة طلب مارسيل كولر مدرب النادي  الأهلي التعاقده معه لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

وعن راية في العميد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وهل يستطيع تكرار إنجازات الراحل محمود الجوهري مع الفراعنة، بالإضافة إلي الانتقادات التي تعرض لها محمد صلاح خلال الفترة الماضية.

May be an image of 2 people, people playing football and text
أحمد حجازي ضيف مع إبراهيم فايق

مفاوضات نادي نيوم مع أحمد حجازي

وعلم موقع تحيا مصر من مصادر خاصة أن نادي نيوم السعودي المتواجد في دوري يلو يقترب من إتمام التعاقد مع الدولي المصري أحمد حجازي في الموسم المقبل.

وكان نادي نيوم قد تعاقد مع رومارينيو لاعب نادي الاتحاد قبل أسابيع ويريد الفريق تقوية صفوفة من أجل المنافسة والتأهل لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

وكانت هناك العديد من العروض من الدوري المصري في الفترة الماضية للتعاقد مع أحمد حجازي، وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب ولكن مارسيل كولر مدرب الفريق رفض إتمام الصفقة.

أحمد حجازي

ورفض أحمد حجازي الانتقال لأي فريق آخر في الدوري المصري وكان يريد الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويعتبر فريق نيوم من الفرق التي لديها دعم كبير في كرة القدم السعودية، وسيكون من فرق الصفوة في السنوات القادمة.

تراجع مستوى حجازي

ولا يخفى على الجميع أن السبب الرئيسي في رحيل أحمد حجازي عن صفوف اتحاد جدة هو انخفاض مستواه بصورة ملحوظة بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي مؤخرًا، حيث لم يستطع المدافع المصري تقديم نفس الأداء الذي كان عليه قبل الإصابة، بل اصبح يمثل ثغرة دفاعية كبيرة في دفاعات الاتحاد المنتخب الوطني خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي