عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"كنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية".. نادي الاتحاد السعودي يوجه الشكر لـ أحمد حجازي

أحمد حجازي
أحمد حجازي

اعلن نادي الاتحاد السعودي، عن رحيل مدافعه أحمد حجازي إلي صفوف فريق نادي نيوم في الدرجة الثانية من الدوري، حيث حرص الحساب الرسمي للنادي توجيه رسالة شكر للاعب علي مجهوداته طوال الفترة التي قضها داخل الفريق.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي "لنادي الاتحاد السعودي" بياناً رسمياً يوجه الشكر للاعب وكتب:"إلي احمد حجازي كسبت محبتنا منذ اليوم الأول لك في نادينا وكنت مصدر إلهام للجميع بروحك القتالية وإصرارك علي الفوز، فقد نقشت اسمك بحروف من ذهب في تاريخ نادينا وقبل ذلك في قلوبنا، وستظل صورتك وأنت تقف حاجزاً أمام الخصوم، وترفع البطولات حاضراً في ذاكرتنا، وسيبقي صوت توجيهك وبث الحماس في زملائك نغمة نظربها".

May be an image of 1 person, playing football and text

وأختتم البيان:" شكراً احمد حجازي، علي كل ما قدمته لهذا القميص،ولهذا الجمهور، ولهذا النادي، شكراً حجازي علي كل مرة كنت فيها بمثابة دره الأمان لدفاع الاتحاد، شكراً من أعماق قلوبنا جميعاً لك، اليوم لانودعك، بل نتمني أن يتجدد اللقاء بيننا قريباً في مدرج الذهب، ليس وداعاً بل نراك بخير قريباً، نادي الاتحاد ولاعبوه وجماهيره".

وكان نادي نيوم قد تعاقد مع رومارينيو لاعب نادي الاتحاد قبل أسابيع ويريد الفريق تقوية صفوفة من أجل المنافسة والتأهل لدوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

وكانت هناك العديد من العروض من الدوري المصري في الفترة الماضية للتعاقد مع أحمد حجازي، وكان النادي الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب ولكن مارسيل كولر مدرب الفريق رفض إتمام الصفقة.

أحمد حجازي

ورفض أحمد حجازي الانتقال لأي فريق آخر في الدوري المصري وكان يريد الانتقال للنادي الأهلي في الفترة المقبلة من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

ويعتبر فريق نيوم من الفرق التي لديها دعم كبير في كرة القدم السعودية، وسيكون من فرق الصفوة في السنوات القادمة.

تراجع مستوى حجازي

ولا يخفى على الجميع أن السبب الرئيسي في رحيل أحمد حجازي عن صفوف اتحاد جدة هو انخفاض مستواه بصورة ملحوظة بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي مؤخرًا، حيث لم يستطع المدافع المصري تقديم نفس الأداء الذي كان عليه قبل الإصابة، بل اصبح يمثل ثغرة دفاعية كبيرة في دفاعات الاتحاد المنتخب الوطني خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي