عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ريال بيتيس (0/1) ودياً

ليفربول
ليفربول

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية، وانتهت مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية بفوز الريدز بهدف مقابل لا شيء، وشارك الدولي المصري محمد صلاح في مباراة اليوم وحتى منتصف الشوط الثاني، وقدم مستوى مميز في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية.

نتيجة مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية

بدأت مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية بضغط قوي من جانب ليفربول بحثا عن تسجلي الهدف الأول في المباراة، وكان آرني سلوت مدرب الفريق يريد الفوز في المباراة الأولى له مع الريدز قبل بداية الموسم الجديد.

وفي الدقيقة 34 سجل دومينيك سوبوسلاي الهدف الأول في عهد آرني سلوت مع الريدز في مرمى ريال بيتيس الإسباني.

وقدم محمد صلاح تمريرة الهدف الأول للريدز في مرمى ريال بيتيس، وقدم محمد صلاح مباراة مميزة اليوم.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية بتقدم الريدز بهدف مقابل لا شيء في المباراة الودية التي تقام في أمريكا.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية كان ليفربول الأخطر والأفضل في المباراة، بجانب بعض الهجمات من جانب ريال بيتيس بحثا عن التعادل.

Image
ليفربول

وفي منتصف الشوط الثاني قام آرني سلوت مدرب الريدز بإجراء العديد من التبديلات وخرج محمد صلاح من المباراة بجانب العديد من اللاعبين.

واستمرت النتيجة على حالها حتى نهاية المواجهة، وانتهت مباراة ليفربول وريال بيتيس الودية بفوز ليفربول بهدف مقابل لا شيء على ريال بيتيس.

تابع موقع تحيا مصر علي