عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بناء على رغبته.. حسام حسن يستبعد أحد حجازي من معسكر منتخب مصر قبل مواجهة بوتسوانا

أحمد حجازي
أحمد حجازي

وافق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد أحد اللاعبين من المعسكر الحالي من أجل الاستعداد لمباراة بوتسوانا القادمة، في تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

لبى الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، طلب مدافع المنتخب أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، بالرحيل عن معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا، استعدادا للقاء بوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويرجع السبب الرئيسي لطلب أحمد حجازي بالخروج من معسكر منتخب مصر، ما حدث في لقاء الأمس، من عدم مشاركته منذ البداية أمام كاب فيردي، أو حتى كبديل، مع الاعتماد على حمدي فتحي في مركز المدافع.

لا يتوفر وصف.
خلاف حجازي مع حسام حسن بالأمس

حديث حسام حسن عن أزمة أحمد حجازي

قال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب لقاء الأمس: “لا توجد أزمة مع أحمد حجازي نهائيا، والأهم أن اللاعب لم ينفعل أو يحدث منه أي تصرف سيء، ولكن كان الاعتراض بسبب عدم مشاركته في المباراة من أحد قادة منتخب مصر مع محمد صلاح ويريد اللعب في المباراة وهذا أمر طبيعي”.

واستطرد حسام حسن: “حجازي لم يشارك في المباراة للحفاظ عليه لأنه كان مشدود نفسيا وقررت عدم مشاركته للحفاظ عليه للفترة المقبلة وتواجد حمدي فتحي في الدفاع للتعامل مع سرعات كاب فيردي”.

لا يتوفر وصف.
حسام حسن

أزمة حسام حسن وأحمد حجازي

وبدأت مباراة مصر وكاب فيردي وتواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وشارك حمدي فتحي بديلا له في المباراة، على الرغم من عدم تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر بسبب تواجده مع نادي نيس الفرنسي، وكان حمدي فتحي قد حصل على بطاقة صفراء في منتصف الشوط الأول، وكان اللاعب قريب من الحصول على البطاقة الحمراء الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وطلب حسام حسن من أحمد حجازي التسخين بعد نهاية الشوط الأول من أجل المشاركة في الشوط الثاني مع بدايته.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مصر وكاب فيردي قرر حسام حسن مشاركة جميع اللاعبين وعدم إجراء أي تبديل واستمرار تواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وهو ما أغضب اللاعب بشكل قوي.

تابع موقع تحيا مصر علي