عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل خناقة حسام حسن وأحمد حجازي في مباراة منتخب مصر وكاب فيردي| فيديو

أحمد حجازي
أحمد حجازي

شهدت مباراة منتخب مصر وكاب فيردي نشوب ازمة بين حسام حسن مدرب الفراعنة وأحمد حجازي، وانتهت الأزمة باعتراض المدافع الدولي على مدرب منتخب مصر بسبب عدم مشاركته في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أزمة أحمد حجازي وحسام حسن.

أزمة حسام حسن وأحمد حجازي

وبدأت مباراة مصر وكاب فيردي وتواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وشارك حمدي فتحي بديلا له في المباراة، على الرغم من عدم تواجد محمد عبد المنعم في منتخب مصر بسبب تواجده مع نادي نيس الفرنسي.

وكان حمدي فتحي قد حصل على بطاقة صفراء في منتصف الشوط الأول، وكان اللاعب قريب من الحصول على البطاقة الحمراء الثاني قبل نهاية الشوط الأول، وطلب حسام حسن من أحمد حجازي التسخين بعد نهاية الشوط الأول من أجل المشاركة في الشوط الثاني مع بدايته.

بداية الأزمة

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة مصر وكاب فيردي قرر حسام حسن مشاركة جميع اللاعبين وعدم إجراء أي تبديل واستمرار تواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء وهو ما أغضب اللاعب بشكل قوي.

لا يتوفر وصف.
أحمد حجازي
أحمد حجازي

وقبل نهاية الشوط الثاني طلب حسام حسن مدرب منتخب مصر من أحمد حجازي المشاركة في المباراة بدلا من رامي ربيعة المصاب في الدقيقة 80، ورفض أحمد حجازي النزول والمشاركة في المباراة.

وتحدث أحمد حجازي بغضب بكلمات تجاه حسام حسن مدرب منتخب مصر وتدخل إبراهيم حسن مدير منتخب مصر لهدوء الأمور بين أحمد حجازي وحسام حسن سريعا، وانتهت الأزمة بمشاركة أحمد رمضان بيكهام واستمرار تواجد أحمد حجازي على مقاعد البدلاء.

إصابة رامي ربيعة

وتعرض رامي ربيعة للإصابة في الدقيقة 80 من عمر مباراة مصر وكاب فيردي، وبدأت الإصابة بعد شكوى اللاعب من شد قوي في العضلة الخلفية ولم يتمكن في استكمال المباراة، وكان رامي ربيعة قد تعرض للإصابة قبل خروجه من ملعب المباراة ولكنه قرر استكمال المباراة وعدم الخروج من الملعب.

وخرج رامي ربيعة من المباراة وشارك أحمد رمضان بيكهام بديلا له في الوقت المتبقي ولم يشارك أحمد حجازي في المواجهة، ويخضع رامي ربيعة لفحص طبي بعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي لمعرفة موقفه من مباراة بوتسوانا المقبلة في تصفيات أمم أفريقيا 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي