عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلة تألق حسام حسن.. منتخب مصر يحقق فوزاً كبيراً على كاب فيردي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025|فيديو

لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر

يتواصل البحث عن نتيجة مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا 2025، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات، والتي انتهت بفوز المنتخب الوطني بثلاثية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

بداية قوية من منتخب مصر

بدأت المباراة بين منتخب مصر وكاب فيردي، بسيطرة كبيرة من جانب لاعبي المنتخب الوطني، من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة مبكرا، وسط حالة من التراجع الدفاعي لمنتخب كاب فيردي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

منتخب مصر يتقدم بالهدف الأول عن طريق رامي ربيعة

وبعد سلسلة من الهجمات المتتالية، يتحصل منخب مصر على ركلة ركنية، يمررها محمد صلاح إلى زيزو، الذي يضع كرة عرضية متقنة، يقتنصها رامي ربيعة، ويضعها قوية في شباك كاب فيردي، ليتقدم المنتخب الوطني بالهدف الأول في الدقيقة 22 من زمن المباراة.

احتفال رامي ربيعة بهدف في كاب فيردي

هدف ثاني في نهاية الشوط الأول

ومن هجمة مرتدة سريعة، يمرر مروان عطية الكرة إلى مصطفى محمد، الذي يمررها سريعة إلى المنطلق عمر مرموش، لينفرد بحارس كاب فيردي، ويضع الكرة في الشباك في الدقيقة 45 من زمن اللقاء، لينهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الوطني بهدفين مقابل لاشيء.

بداية شوط ثاني هادئة وإصابة مصطفى محمد

جاءت بداية الشوط الثاني من المباراة، هادئة بشكل كبير من جانب لاعبي المنتخبين، مع وجود سيطرة من جانب المنتخب الوطني، ولكن دون تشكيل أي خطورة على مرمى كاب فيردي، حيث انحصر الأداء في منتصف الملعب، وتعرض نجم منتخب مصر مصطفى محمد لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ليتم استبداله، ويشارك بدلا منه محمد النني.

تغييرات حسام حسن تصنع الفارق

بعد البداية الهادئة في الشوط الثاني، أجرى حسام حسن تغيرين بإشراك كلا من إبراهيم عادل، ومصطفى فتحي بدلا من تريزيجيه، وأحمد سيد زيزو، وتمكن البديل إبراهيم عادل من تسجيل الهدف الثالث لصالح منتخب مصر في الدقيقة 71 من زمن المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي منتخب مصر، تنهتي بتسديدة قوية في شباك كاب فيردي.

أداء استهلاكي في المباراة وخروج رامي ربيعة للإصابة

انحصر اللعب في منتصف الملعب بعد الهدف الثالث لمنتخب مصر، مع وجود بعض لاهجمات السريعة لصالح منتخب مصر، وتألق من حارس كاب فيردي في عدم زيادة الأهداف، وفي الدقيقة 78 من زمن المباراة يخرج مدافع النادي الأهلي رامي ربيعة من المباراة، بعد تعرضه لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ويدخل بدلا منه أحمد رمضان بيكهام، ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع دون أي جديد، وتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر بثلاثية نظيفة.

تابع موقع تحيا مصر علي