عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالع على أكل عيشة.. التفاصيل الكاملة لمصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة خرسانة ببورسعيد

جثة
جثة

خيم الحزن على محافظة ببورسعيد بسبب مصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة خرسانة، أثناء عمله، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث.

 

تفاصيل مصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة ببورسعيد

حيث شهدت محافظة بورسعيد حادث وفاة مهندس صيانة داخل خلاطة للخرسانة، وذلك أثناء أداء عمله، وعلى إثر سقوط جسم صلب على رأسه، 

كان شوقي محمد شوقي قد خرج من منزله، متوجها إلى عمله مثل كل صباح حيث يعمل مهندس صيانة، ودع الزوجة والأبناء، وهو لا يعلم أن ذلك هو الوداع الأخير لهم ولن يعود إلا وهو جثة هامدة من أجل الوداع الأخير قبل تششييعه إلى مثواه الأخير، حيث بدأ العمل، وتعطلت “الخلاطة” وذهب من أجل رؤية العطل الموجود بها وفي أثناء وقوفه بالقرب منها سقطت عليه لترديه قتيلا في الحال، هرع  القوم في مكان الحادث من أجل مساعدته ومحاولة إسعافة ارتبك الجميع وطلبوا سيارة الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث، لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل إلى المستشفى.

وقد خيمت حالة من الحزن على أسرة المهندس الذي لقي مصرعه، الذين ينتظرون تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير وسط حالة من الصدمة  والحزن وترديد الدعوات له بالرحمة والمغفرة.

بداية مصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة خرسانة ببورسعيد


تعود بداية واقعة  مصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة ببورسعيد، عندما وتلقت هيئة الإسعاف بلاغًا بالحادث، وتبين أن الشخص المتوفى يدعى، شوقي محمد شوقي، ويعمل مهندس صيانة، ويبلغ من العمر 67 عاما، ويقيم بمنطقة السلام، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بالحادث، وعلى الفور تم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير محضر بالواقعة، على أن تباشر جهات التحقيق استكمال الإجراءات.

تحقيقات النيابة حول مصرع مهندس صيانة في حادث ببورسعيد


وتم تحرير محضر بحادثة مصرع مهندس صيانة في حادث بخلاطة خرسانة ببورسعيد، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بانتقال فريق من جهات التحقيق لموقع الحادث لإجراء المعاينة، ومناظرة الجثة، والتحفظ عليها بالمشرحة لحين التصريح بالدفن، قبل تسليم الجثمان إلى ذويه.

تابع موقع تحيا مصر علي