عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقش يشرب.. تفاصيل مصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج

صعق طفل بكولدير في
صعق طفل بكولدير في سوهاج

تسبب حادث مصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج، أثناء شرب المياه من "كولدير"، إى حالة من الحزن خيمت على أسرة الطفل الذي توفي في بداية العقد الثاني من العمر، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.


تفاصيل مصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج 

 

خيم الحزن على أسرة طفل لقى مصرعه بصعق كهربائي في سوهاج أثناء محاولته شرب المياه من مبرد “كولدير”، حيث اقترب الطفل من الكولدير الموجود في الطريق ومد يده نحوه من أجل شرب المياه، ليصاب فجأة بصعقة كهربائية وليقى مصرعه في الحال، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.


حيث لقى طفل يبلغ من العمر 12 سنة مصرعه إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء شرب المياه من مبرد مياه "كولدير" مثبت على الطريق بمنطقة قسم ثان سوهاج وسارعت الجهات المختصة بالتحقيق في ملابسات حادثة مصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج.

نقل جثمان طفل لقى مصرعه بصعق كهربائي في سوهاج 

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج يفيد بوصول الطفل يوسف م. ه. ع. ا.، طالب في الصف السادس الابتدائي، إلى إحدى المستشفيات الخاصة في المحافظة وهو متوفي، تم إجراء التحريات الأولية والاستماع لشهادة والد الطفل، المدعو محمد ه. ع. ا.، 55 سنة، موظف ومقيم بنفس الناحية.

سبب مصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج 
 

وحسب التقارير الطبية التي أعدها مفتش الصحة حول مصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج، أفاد بأن سبب الوفاة هو "صدمة عصبية" نتيجة تعرضه لصعق كهربائي.

وقد تم تحرير محضر بمصرع طفل بصعق كهربائي في سوهاج، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن الجثة، بعد استخراج تصريح الدفن اللازم، و استمعت إلى شهادة والد الطفل الذي لقي مصرعه صعقا بالكهرباء، والذي أفاد أن نجله يوسف كان يشرب المياه من "الكولدير" المتواجد على جانب الطريق حينما تعرض لصعق كهربائي مفاجئ تم نقله إلى المستشفى، إلا أن الأطباء أكدوا وفاته قبل وصوله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي