عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وقعت في الترعة.. تفاصيل حادث سيارة في سوهاج ومصرع وإصابة شخصين

سقوط سيارة بترعة
سقوط سيارة بترعة

أدى حادث سيارة في سوهاج إلى مصرع شاب وإصابة شقيقه إثر سقوطها في إحدى الترع بسوهاج، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث سيارة في سوهاج
 

أدى حادث سيارة في سوهاج، إلى مصرع فتى يبلغ من العمر 16عامًا مصرعه، وأصيب شقيقه بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جرّاء سيارة كانا يستقلانها، داخل إحدى الترع بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وجرى انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي، وتم استخراج السيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شاب وإصابة شقيقه في حادث سيارة داخل ترعة بسوهاج 


وتعود تفاصيل حادث سيارة في سوهاج، عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سيارة داخل ترعة بدائرة مركز طما شمال المحافظة، وبانتقال قوة أمنية تبين صحة الحادث.

تبين سيارة داخل ترعة بجوار الطريق الزراعي الفرعي بدائرة مركز طما، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى سقوطها في الترعة، وتبين مصرع المدعو "بسام. أ. م" 16 عاما، وإصابة شقيقه بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لحالته الصحية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

تحقيقات النيابة حول حادث سيارة في سوهاج

وتم تحرير محضر بحادث سيارة في سوهاج، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بالوقوف على أسباب الحادث من خلال فحص السيارة، وتم التحفظ على جثمان المتوفي تحت تصرفها إلى حين استخراج تصريح الدفن اللازم.

وفي وقت سابق، أدى حادث تصادم تريلا بعدد من السيارات على طريق القاهرة الفيوم بالقرب من مدخل سنورس إلى مصرع 10 أشخاص وإصابة 9 آخرين قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث وأمرت سرعة جمع التحريات حول الحادث بعد القبض على السائق المتسبب في الحادث الأليم، وأمرت بالتحفظ على جثامين الضحايا حتى يتم استخراج تصاريح الدفن اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي