عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة عبدالحميد فراج نائب رئيس مجلس مدينة سنورس في حادث صحراوي الفيوم

تحيا مصر

لقى المحاسب "عبدالحميد فراج" نائب رئيس مجلس مدينة سنورس لشئون القرى، مصرعه إثر حادث أليم بطريق القاهرة - الفيوم الصحراوي بمحيط مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس، والذي راح ضحيته 7 أشخاص وإصابة 7 أخرين.

وانتقل فريق من النيابة العامة بسنورس بمحافظة الفيوم إلى مستشفى الفيوم العام وموقع الحادث المروع على طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، إلى مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 أخرين، وذلك لإجراء معاينة للموقع لبيان أسباب الحادث.

قرارات النيابة

وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة وإعداد تقرير مفصل بذلك، والتحفظ على كاميرات المراقبة القريبة من مكان الحادث للتوصل إلى ملابساته الحقيقية.

وكلفت النيابة بانتداب فريق هندسي من الإدارة العامة للمرور لفحص السيارات في الحادث لبيان أسبابه، وكذلك فحص تراخيص السيارات.

وانتقل فريق النيابة إلى مستشفى الفيوم العام وطلب الاستعلام عن حالة المصابين استعدادا لسماع أقوالهم حول الحادث.

وناظرت النيابة العامة جثامين الضحايا وأمرت باستخراج تصاريح الدفن لهم عقب الانتهاء من قيام الأطباء فحصهم لبيان هل هناك شبهة جنائية من عدمه وراء وفاتهم.

ارتفاع عدد ضحايا حادث اليوم

ارتفع عدد ضحايا الحادث المروع الذي وقع على طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، إلى مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 أخرين.

وانتقل اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم لموقع الحادث المروع الذي وقع على طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، ونتج عنه مصرع 7 أشخاص وإصابة 7 أخرين.

وفور تلقي اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا عن الحادث انتقل على الفور للموقع لمتابعة عمل رجال المرور والحماية المدنية بالفيوم على قدم وساق لرفع أثار الحادث المروع والاطمئنان على حركة المرور بمكان الحادث ومنع تكدسها او غلق الطريق الصحراوي.

مدير الأمن يوجه بالاستعانة بمعدات ثقيلة

وتابع مدير الأمن رفع أثار الحادث الذي وجه بالاستعانة بمعدات ثقيلة وأدوات تساعد في سرعة ذلك، وكذلك قيامه بمتابعة نقل المصابين والجثث للمستشفى بسيارات الإسعاف.

ووجه مدير الأمن بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الحادث للتوصل للمتسبب فيه، وكذلك الاستعلام عن حالة سائق التريلا وسائقي السيارات الأخرى لمعرفة من المتسبب في الحادث المروع.

إجراءات مرورية عاجلة بمحيط الحادث

وكلف مدير الأمن رجال الشرطة من المرور بعمل الإجراءات اللازمة على الطريق الصحراوي وعمل إرشادات مرورية قبل موقع الحادث لتنبيه قائدي السيارات المتحركة بموقع الحادث لمنع حدوث تصادمات أخرى.

حادث مروع بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي

وكان قدي لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 أشخاص، منذ قليل في حادث تصادم مروع على طريق الفيوم/ القاهرة الصحراوي، عند مفارق مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس بمحافظة الفيوم، نتيجة تصادم عدد كبير من السيارات، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة سنورس، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطه النجدة، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث تصادم عدة سيارات ببعضهم ووجود جثث ومصابين.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن لمكان الحادث، وبصحبتهم 14 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث.

التحريات الأولية

وكشفت التحريات الأولية، أن سيارة نقل، دهست عدة سيارات أخرى على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي تجاه القاهرة، واصطدمت بسيارات أخرى، ما أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة أكثر من 7، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصابين إلى المستشفى ذاته.

ويعمل رجال المرور على رفع آثار الحادث وإعادة تسيير حركة المرور مرة أخرى، كما يوجهون قائدي السيارات نحو عدد من التحويلات المرورية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي