عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكلوا سم فئران.. مصرع طفلة في سوهاج وإصابة شقيقها بحالة تسمم

تسمم فتاة
تسمم فتاة

شهدت مركز البلينا واقعة مأساوية بمصرع فتاة تناولت سم فئران في سوهاج، عقب نقلها إلى المستشفى العام لتلقي العلاج، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

 

تفاصيل مصرع فتاة تناولت سم فئران في سوهاج

حيث استيقذ أهالي مركز البلينا على خبر مصرع طفلة وإصابة شقيقها بحالة تسمم إثر تناولهما سم فئران بالخطأ فى سوهاج، حيث توفيت الفتاة بعد نقلهما إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج فيما لا يزال شقيقها تحت الأجهزة الطبية من أجل تلقي العلاج اللازم.


بداية حادث مصرع فتاة تناولت سم فئران في سوهاج


وكان مستشفى سوهاج الجامعى، قد استقبل طفل وطفلة مصابين بحالة إعياء والم بالبطن، على إثر تناولهما سم فئران عن طريق الخطأ بالمنزل، قامت والدتهما للفئران بقطع الخبز داخل المطبخ، نتج ذلك وفاة الطفلة أثناء تلقيها العلاج.

وتعود بداية مصرع فتاة تناولت سم فئران في سوهاج، عندما تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد مصرع طفلة وإصابة شقيقها عقب تناولهما سم فئران عن طريق الخطأ بالبلينا جنوب سوهاج.
وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول نورهان ع ع ص 16 سنة طالبة ومقيمه دائرة المرك، وشقيقها كريم ع ع ص 11 سنة إلى مستشفي سوهاج الجامعي الجديدة مصابان " حالة تسمم " إدعاء تناول سم فئران وتوفيت الأولي أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة.

تحقيقات النيابة حول مصرع فتاة تناولت سم فئران في سوهاج

وتم تحرير محضر بمصرع فتاة تناولت سم فئران في سوهاج، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث، ومن خلال سؤال والدى الطفلين يقيمان بذات الناحية، أفاد أنه أثناء تواجد نجليهما المذكوران بالمنزل تناولا خبز موضوع بالمطبخ، عقب قيام والدتهما برش أنحاء المطبخ بسم فئران، مما أدي إلي حدوث إصابتهما ووفاة الأولي، ولم يتهما أحداً بالتسبب فـي ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي