عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقطت عليه.. مصرع طفل وحماره أثناء مروره أسفل نخلة بقنا

سقوط نخلة
سقوط نخلة

خيم الحزن على مركز نجع حمادي بسبب مصرع طفل وحماره أثناء مروره أسفل نخلة بقنا، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادثة.

 

تفاصيل مصرع طفل وحماره أثناء مروره أسفل نخلة بقنا

خرج الطفل صاحب الـ12 عاما وهو يمتطي حماره الذي يذهب به إلى جميع الأماكن من أجل قضاء الحاجة، لم يخطر في بال الطفل الصغير أو أسرته التي ما لبست أن كانت تتحدث معه منذ دقائق قليلة، أنه لن يعود من الخارج وأن تلك هي أخر المهام التي طالما قضاها الطفل لأسرته.

سار الطفل في طريق وهو على ظهره حماره، الذي تارة يحدثه وآخرى يستعرض به في الطرقات، وكأنه يتخذه صديق له ليذهب معه حتى في الموت، وفي أثناء مرور الطفل بحماره سقطت شجرة من أشجار النخيل، ليسقط أسفلها الطفل هو وحماره وتختلط دمائهما على الأرض، وسط هلع وصدمه من المارة في الطريق الذين حاولوا أن ينقذوا الطفل فلم يتمكنوا.

هرولت أسرة الطفل إلى مكان حادث سقوط شجرة النخيل عليه وعلى حماره وهي تتمنى أن يكون الخبر إشاعة، أو أنه اصيب فقط، ولكن وجدوا الطفل قد خرجت روحه إلى بارئها ومعه حماره.

لقي صبي مصرعه ونفق حماره، اليوم الخميس، إثر سقوط نخلة خلال مروره أسفلها في قرية أبوعموري، مركز نجع حمادي، شمال قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة على الفور.

 

بداية مصرع طفل وحماره أثناء مروره أسفل نخلة بقنا

تعود بداية مصرع طفل وحماره أثناء مروره أسفل نخلة بقنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد بسقوط نخلة على الطريق ناحية أبوعموري مجلس قروي البطحة وأسفر عن مصرع صبي ونفوق حماره.

مصرع صبي ونفوق حمار إثر سقوط نخلة شمالي قنا


وبعد الفحص تبين مصرع ي.م.ع، يبلغ من العمر 12 عامًا، ونفوق حماره إثر سقوط نخلة على الطريق في قرية أبوعموري مركز نجع حمادي، تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى نجع حمادي العام تحت تصرف الجهات المختصة.


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

تابع موقع تحيا مصر علي