عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظل بجوار الجثة 10 أيام.. القصة الكاملة لمقتل سيدة قنا على يد زوجها

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

كواليس مثيرة في جريمة قنا والتي وقعت أحداثها بمركز فرشوط شمال المحافظة، حيث قام زوج بإنهاء حياة زوجته وظل بجوار جثتها في المنزل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة.

القصة الكاملة لقتل زوج زوجته في قنا

زوج قنا قام بإنهاء حياة زوجته قبل 10 أيام من ارتكاب الجريمة، وظل بجوار جثتها داخل منزلهما بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط شمال قنا، متحملاً رائحة الجثة التى بدأت فى التحلل ولم يتم كشف تفاصيل الجريمة، إلا حينما انبعثت رائحة الجثة ليشعر الأهالى بأن هناك لغزا غامضا وراء الرائحة التى كانت تزداد يوماً بعد آخر.

تفاصيل جريمة قنا بدأت بتغيب ربة المنزل عن الخروج من منزلها كعادتها والتسامر مع جيرانها، ومضت الأيام دون أن تخرج كما اعتادت ذلك، ومع اختفائها عن الأنظار، بدأت رائحة كريهة تتسرب من المنزل إلى الخارج، وسط حالة من الاستياء بين الأهالى، إلى أن ضاق الجميع بالرائحة التى تتزايد يوماً بعد آخر، وتم إبلاغ أجهزة الأمن التى عثرت فى النهاية على جثة ربة المنزل متحللة ومغطاة فوق سرير غرفة نومها بالمنزل.

التحريات تكشف تفاصيل جريمة زوج قنا

وضع المتهم جثة زوجته وبقاؤها كل هذه الفترة داخل منزلها، أثار شكوك رجال الأمن، لتتكون لديهم قناعة بأن الجثة وراءها شبهة جنائية، وتتأكد بعد ذلك مع توارد أنباء عن زوجها مدمن المخدرات، ليتم ربط الأحداث ببعضها وتترابط الخيوط والمعلومات بأن زوجها المدن وراء ارتكاب الجريمة البشعة فى حق زوجته التى تحملته كثيراً.

ووفقا لروايات شهود العيان من جيران متهم قنا، فإنه كان دائم التعدي على زوجته، للحصول على الأموال التى يشترى بها المخدرات، التى حولته إلى كائن متوحش لا يهدأ إلا بعد الحصول على الجرعات السامة من المخدرات، وفور انتهاء مفعولها يعاود مسلسل التعدى والإهانة لزوجته التى تحملت منه الكثير طوال سنوات الزواج، أملاً فى انصلاح أحواله.

القبض على قاتل زوجته في قنا

وكان اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة س.أ 30 عاماً، متحللة ومغطاة على سرير غرفة نوم داخل منزلها بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط.

وبتكثيف التحريات، تبين أن زوجها مدمن المخدرات وراء ارتكاب الجريمة، وتبين أن زوجها المدمن، كان دائم التعدى عليها بالضرب، وجرى نقل الجثة عبر الاسعاف إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزى، لوضعها تحت تصرف الجهات المختصة، وتوقيع الكشف عليها من قبل الطب الشرعى.

تابع موقع تحيا مصر علي